جوباس ستألق في كأس ليبرتادوريس

 دي جانيرو - تبوأ فريق جوياس البرازيلي في اول ظهور له في كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال كرة القدم في اميريكا الجنوبية صدارة المجموعة الثالثة من البطولة عندما فاز على ارضه وبين جماهيره اول من امس الاربعاء على نيويلز اولد بويز الارجنتيني بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في المرحلة الثالثة من دور المجموعات.

اضافة اعلان

بهذا الفوز رفع جوياس رصيده الى تسع نقاط من ثلاث مباريات وانفرد بكل جدارة بصدارة المجموعة متفوقا بفارق ست نقاط على الفرق الثلاثة التالية في المجموعة وهي نيويلز اولد بويز وذا سترونغست ويونيون اسبانيولا.

واحرز مهاجم جوياس الشاب ويلتون (19 عاما) اثنين من اهداف فريقه في غضون دقيقتين في الشوط الاول، واضاف روميريتو الهدف الثالث للفريق الفائز من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 80 من المباراة.

وفي المجموعة الثانية فاز سبورتنغ كريستال من بيرو على بوليفار البوليفي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة، وينفرد سانتا في بصدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات يليه سبورتنغ كريستال برصيد سبع نقاط ثم بوليفار برصيد اربع نقاط في حين يقبع استوديانتيس الارجنتيني في ذيل القائمة برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة السابعة تعادل بالميراس البرازيلي على ارضه وبين مشجعيه مع روساريو سنترال الارجنتيني بدون اهداف، ويحتل بالميراس المركز الثاني بين فرق البطولة برصيد خمس نقاط متخلفا بنقطة واحدة عن ناسيونال المنفرد بالصدارة في حين يقبع روساريو سنترال في ذيل القائمة برصيد نقطة واحدة.