جولة للاعلاميين في مركزمرسيدس - توفيق غرغور الجديد

استضافت شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس- بنز في الأردن، جمعاً من ممثلي أبرز وسائل الإعلام المحلية المختلفة، في جولة إعلامية في رحاب مركز غرغور الجديد في شارع الملك عبد الله الثاني، وذلك يوم الأربعاء الموافق للرابع عشر من شهر أيلول الجاري.

اضافة اعلان

و قام مسؤولو قسم  المبيعات والصيانة في مركز غرغور، باصطحاب ممثلي وسائل الإعلام المحلية المختلفة في جولة شملت كافة الأقسام والمرافق التي يتضمنها المركز، ابتداءً بصالة العرض والمبيعات لتعريفهم بأنواع سيارات مرسيدس –بنز المختلفة وميزاتها المتعددة، مروراً بزيارة قسم خدمات ما بعد البيع لإلقاء نظرة عن كثب على الخطوات المتبعة في خدمة عملاء مركز غرغور، وانتهاءً بقسم الصيانة للاطلاع على المعدات المتطورة المستخدمة في صيانة سيارات مرسيدس- بنز في الأردن. كما اطلعوا على التقنيات المتطورة والصديقة للبيئة المستخدمة في المركز.

كما واختتمت الزيارة  الصحفية والتي اشتملت على جولة في أرجاء مركز غرغور الجديد ، بتجربة قيادة فئات مختلفة من سيارات مرسيدس – بنز ، و تبع ذلك حفل ختامي جمع الزوار و مسؤولي شركة غرغور في أجواء ممتعة.

يشار إلى أن مركز غرغور الجديد يعتبر أكبر مركز لبيع وصيانة سيارات مرسيدس-بنز في المملكة، ويحظى بموقع متميز في قلب العاصمة الأردنية عمان. كما يعدّ المركز الأول من نوعه في توظيفه تقنيات صديقة للبيئة، فضلاً عن احتوائه قسماً خاصاً بقطع الغيار الأصلية.