جولة "مازيراتي بولو" تنطلق في بطولة العالم للبولو الثلجية

عمان – شهدت جولة مازيراتي بولو 2018 بداية مشوّقة في بطولة العالم للبولو الثلجية في سان موريتز التي أقيمت على البحيرة المتجمدة الخلابة في سان موريتز من 26 إلى 28 يناير 2018، حيث فاز فريق كارتييه على فريق مازيراتي بنتيجة 4.5 إلى 4 في مباراة نهائية شهدت منافسة عالية.اضافة اعلان
وعلى مدى ثلاثة أيام من البطولة، لعبت فرق البولو الأربعة مباريات مسلية وبدرجة عالية من الحرفية في أوساط فرحة أكثر من 15 ألف متفرج، وهو أعلى عدد متفرجين في تاريخ البطولة. وطغت الظروف المناخية المشمسة المذهلة على ملعب البولو على بحيرة سانت موريتز المجمدة لترسم صورة أخّاذة لا سيما مع الخلفية الرائعة للجبال المغطاة بالثلوج. وكان من بين الضيوف في "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" عدد من الشخصيات البارزة مثل نجم البولو الانجيلزي، مالكولم بورويك، وبطل العالم في رياضة السلالوم، جورجيو روكا. ويعدّ "كأس العالم للبولو الثلجية في سان موريتز" البطولة الوحيدة ذات التصنيف العالي التي تقام على ملعب ثلجي.
وقال ألبيرتو كافاجيوني، رئيس مازيراتي أوروبا: "نحن فخورون بأننا بدأنا جولة مازيراتي بولو لهذا العام في بيئة سان موريتز الآسرة، وهو حدث رائع يقدم مستوى راق من القيم الاجتماعية والرياضية لضيوفنا والمشاهدين. وكانت منافسة اليوم خير دليل على مدى حماسنا تجاه جولة البولو الدولية السنوية، لا سيما وأن المنافسة الشيّقة والقوة وخفة الحركة الموجودة في الخيول كلّها قيم جوهرية في جينات سياراتنا."