حاتم العراقي يسأل عن "أسنان" بشار وعملية ثانية لفرح وذيب يعود محمّلا بالإطراء الإماراتي وحمد في أربيل

لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم فرح العزب- (الغد)
لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم فرح العزب- (الغد)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
حاتم العراقي يسأل عن "أسنان" بشار
أشاد المطرب العراقي المعروف حاتم العراقي بفدائية لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين، أثناء مشاركته في نهائيات أمم آسيا التي جرت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة، معتبرا أن إصرار اللاعب على إكمال مباراة المنتخب أمام أوزبكستان بالنهائيات الآسيوية بالرغم من سقوط أسنانه جراء ضربة تلقاها، يؤكد فدائية اللاعب وحرصه على مصلحة منتخب بلاده.
وفي حديث خاص لـ”الغد” سأل العراقي حاتم المتواجد حاليا في عمان عن مصير أسنان بني ياسين متمنيا له التوفيق في خدمة وطنه.
وكشف المطرب العراقي المعروف عن متابعته لنهائيات أمم آسيا الأخيرة، لتشجيع المنتخب العراقي، إضافة إلى تشجيع المنتخب الأردني الذي يشرف على تدريبه العراقي عدنان حمد الذي تربطه علاقة جيدة بحاتم العراقي.
واعتبر الفنان العربي أن المنتخب الوطني قدم عروضا متميزة في قطر بفضل الروح القتالية العالية للاعبيه، متمنيا له المزيد من التقدم.
وكشف حاتم العراقي عن ممارسته لخماسيات كرة القدم في عمان، برفقة العديد من اللاعبين العراقيين أمثال أركان نجيب والمطرب هيثم يوسف.
كما تحدث المطرب العراقي عن حرصه خلال الأسبوع الحالي على متابعة مباراتي ريال مدريد وبرشلونة في أحد مطاعم عمان، رافضا الإفصاح عن هوية الفريق الذي يفضله، ومشيرا إلى أنه يحرص على “مناكفة” صديقه أركان نجيب واللاعبين العراقيين المتواجدين لحضور المباراة
عملية ثانية لفرح العزب غدا
ستضطر نجمة المنتخب النسوي لكرة القدم فرح العزب، لإجراء عملية ثانية في الركبة اليمنى يوم غد الجمعة، بالرغم من عدم مرور أكثر من شهرين ونصف على إجراء العملية الأولى.
وستشهد عملية يوم غد التي تجري في مستشفى الخالدي باشراف الدكتور صدقي الصراوي إزالة جزء من الغضروف الوحشي، أملا في عودة النجمة الكروية لمشاركة المنتخب النسوي في استحقاقاته المقبلة، علما أن المنتخب افتقد لجهود فرح العزب خلال مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني.
عامر ذيب يعود محمّلا بالإشادة الإماراتية
عاد إلى عمان أمس الأربعاء اللاعب المحترف في صفوف فريق الإمارات الإماراتي عامر ذيب، في إجازة استثنائية، بعد أن قاد فريقه الإمارات أول من أمس إلى فوز ثمين على فريق الشباب السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت في راس الخيمة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.
ونجح ذيب في صناعة هدفي فريقه، الأمر الذي دفع الجمهور الإماراتي إلى الإشادة بالمحترف الأردني الذي لفت إليه الأنظار بشكل كبير في تلك المباراة.
وأشار ذيب في تصريح لـ”الغد” عقب وصوله إلى عمان، أن جمهور الإمارات أسره بلطفه وكرمه، وتشجيعه المثالي، لافتا إلى أن رئيس النادي أحمد بن صقر القاسمي أشاد على قناة أبوظبي الرياضية بأدائه، وتمنى الشفاء لوالدي المتواجد حاليا في المستشفى.
حمد في اربيل
توجه المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد الى مدينة اربيل العراقية، لتلبية دعوة تكريمه هناك.
مدرب البقعة يغادر بعد مباراة الرمثا
تسلم المدير الفني لفريق البقعة المصري طه عبدالجليل مستحقاته من النادي أول من أمس، في ظل انتهاء مهمته مع الفريق في الموسم الكروي الحالي. وسيقود عبدالجليل مباراة البقعة أمام الرمثا قبل أن يغادر عائدا إلى بلاده، بانتظار قرار النادي بشأن تجديد عقده أم لا.
الطرايرة يغيب عن البقعة غدا
يغيب حارس مرمى فريق البقعة لكرة القدم عماد الطرايرة عن مباراة فريقه أمام الرمثا غدا بسبب تعرضه لإصابة أثناء مشاركته في التمرين الذي جرى أمس. ويعتبر الطرايرة من الركائز الأساسية في صفوف الفريق.
قدم أبو عالية تحت التثبيت
طلب الطبيب من لاعب فريق الفيصلي قصي أبو عالية تثبيت قدمه لحوالي عشرة أيام بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
وتفاجأ أبو عالية لدى زيارته للطبيب أمس بالطلب منه وضع قدمه في الجبس لمدة أسبوعين، الأمر الذي رفضه اللاعب فكان الإستعاضة عن ذلك بجهاز مثبت للقدم. ووفق هذه التطورات يتوقع أن يغيب أبو عالية عن مباراة الفيصلي أمام النصر الكويتي بالكأس الآسيوية.
كبالينغو وتشليمبو يغادران
ينتظر أن يكون المحترفان في صفوف فريق شباب الأردن الكونغوليان كبالينغو وتشليمبو قد غادرا عمان أمس، في إجازة لحين بدء التحضير للموسم الكروي المقبل.
وجاءت مغادرة المحترفين الكونغوليين بعد أن تسلما مستحقاتهما المالية، ووقعا على تجديد العقد لمدة سنتين قادمتين.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اللاعبان العراقيان جاسم غلام ونشأت أكرم يتواجدان حاليا في عمان في زيارة خاصة، غلام تعرض لايقاف طويل الأمد من جانب الاتحاد العراقي، فيما التحق نشأت بالدوري القطري بعد فشل تجربة الاحتراف في هولندا.
• لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، كانوا سعيدين أول من أمس، وهم يتسلمون مقدمات عقودهم مع النادي إضافة إلى راتب عدد من الشهور.
• اللاعب "غير المحظوظ" محمود عواقلة الذي ينتهي عقده مع الحسين اربد بنهاية الموسم الكروي الحالي، يفكر بالحظ العاثر الذي يقف في طريق تألقه نتيجة عدم إشراكه في المباريات رغم مستواه الفني الجيد.
• المشجع الفيصلاوي خلدون الطفيلي ناشد في اتصال مع "الغد" جمهور فريقه وجمهور الوحدات، بأن يجعلوا من مباراة يوم غد بين الفريقين، نموذجا للتشجيع المثالي والأخلاق الرياضية العالية، من خلال تبادل التشجيع والهتافات التي تجسد الروح الرياضية.