فنون

“حبيب الروح” يعيد سهير رمزي للتمثيل بعد 12 عاما من اعتزالها

 


   القاهرة- بدأت النجمة العائدة سهير رمزي مساء أول من امس تصوير أول مشاهد المسلسل التلفزيوني(حبيب الروح) قصة شريف عبد العظيم وسيناريو وحوار سلامه حمودة وإخراج تيسير عبود وبطولة مصطفى فهمي وعزت أبوعوف وأشرف عبد الغفور ورجاء الجداوي وياسر فرج.


   وتعود الفنانة المحجبة للتمثيل بعد 12 عاما من التوقف لتقدم دور طبيبة شهيرة تشغل منصب رئيسة قسم النساء والولادة بإحدى المستشفيات الحكومية تتنافس مع أحد زملائها على منصب المدير لتكون الغلبة في النهاية له بعد استغلال نفوذ زوجته للوصول إلى هدفه.


   وقالت سهير رمزي في تصريحات لوسائل الاعلام التي اهتمت بعودتها للتمثيل إن المسلسل اجتماعي عائلي يتناول مشكلات الاسرة والابناء وهموم المرأة العاملة المطالبة برعاية زوجها وأولادها إلى جانب اهتمامها بالنجاح في عملها.


وأضافت أن عودتها للتمثيل تشغلها على مدار السنوات الثلاث الماضية وانه كان مقررا أن تعود من خلال مسلسل تاريخي بعنوان (سيدة البربر) لكنها فضلت العودة بمسلسل اجتماعي خوفا من أن يعتبر البعض لجوءها للاعمال التاريخية مفروضا عليها بسبب ارتدائها الحجاب.


وأوضحت أن الحجاب يضع عليها قيودا خاصة باختيار نوعيات جادة وجيدة من الاعمال حتى لا تقدم أعمالا عادية هدفها مجرد التواجد الذي لا يعنيها على الاطلاق خاصة مع وجود عدد متزايد من الفنانات المحجبات على الشاشة.


   وأشارت إلى أن تقديمها لعمل معاصر لا يعني على الاطلاق رفضها للاعمال الدينية أو التاريخية التي تناسب عمرها وشخصيتها وقناعاتها الشخصية إضافة إلى توافقها مع كونها سيدة محجبة يفرض الحجاب عليها أسلوبا محددا في طريقة ظهورها على الشاشة بعكس ما كانت طرق اختيارها في الماضي.


وقالت إنها تخجل حاليا من أفلام قدمتها قبل توقفها عن التمثيل ولا تحب الحديث عنها ، لأنها وقت تقديمها لم تكن مدركة تماما لقيمة ما تقدمه في تلك الاعمال وما يمكن أن يقال عن أدوارها فيها بعد سنوات لكن هذا لا ينفي وجود أعمال جيدة تفخر أنها قدمتها خلال مشوارها الفني.


   وحول شعورها عقب الوقوف أمام الكاميرات مجددا بعد تلك السنوات من التوقف أكدت أنها مرعوبة لكن الجميع يساندها ويطمئنها واهتمام الاعلام بعودتها يدعمها لانه يمنحها الاحساس بالقدرة على تقديم عمل جيد يفيد المشاهد في حياته اليومية.


تبلغ ميزانية المسلسل عشرة ملايين جنيه مصري (6ر1 مليون دولار أميركي) حصلت سهير رمزي منها على ثلاثة ملايين جنيه(نصف مليون دولار) وينتجه شريف عبد العظيم بالمشاركة مع شركة صوت القاهرة المصرية وتليفزيون الراي الكويتي وتم الاتفاق على عرضه في شهر رمضان المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock