حسن عليان، مدير عام مؤسسة الوحدة للتجارة يلتقي إيوصن تشونغ، نائب رئيس هيونداي

 

اضافة اعلان

شارك السيد حسن عليان، المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة في جلسة نقاش هامّة مع نائب رئيس ’شركة هيونداي موتور‘، السيد إيوصن تشونغ، وذلك خلال مؤتمر خاص بشبكة وكلاء ’هيونداي‘ في الشرق الأوسط أقيم الأسبوع الماضي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال اللقاء، أثنى السيد تشونغ على إسهامات مؤسسة الوحدة للتجارة في عملية النمو المتميّزة التي تشهدها شركة ’هيونداي‘.

 وعلّق السيد حسن عليان على هذا الاجتماع بالقول: "تفخر مؤسسة الوحدة للتجارة بأن تكون ممثّلاً لـ’هيونداي‘ في المملكة الاردنية الهاشمية، وزيارة السيد إيوصن تشونغ تُظهِر جيداً أهميّة سوق السيارات في الاردن وباقي أرجاء منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة ’هيونداي‘، إضافة لتأكيد الثقة التي يمنحوننا إيّاها كوكلاء. ومن جهتنا، فإننا نتطلّع للاستمرار بالعمل على تعزيز خدماتنا لصالح عملائنا وبالتالي المساهمة في تحقيق النجاح المستقبلي لشركة ’هيونداي‘."

 وبهدف إبراز الأهميّة الكبيرة لمنطقة الشرق الأوسط بالنسبة لشركة تصنيع السيارات الكورية سريعة النمو، تم تنظيم زيارة السيد تشونغ كي يتمكّن من اللقاء مع الوكلاء ومناقشة أداء ’هيونداي‘ الأخير في أسواق السيارات بالمنطقة. ولقد شكر السيد تشونغ الوكلاء لدعمهم والتزامهم الكبير في جعل ’هيونداي‘ واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات الرائدة في العالم. كما أتاح الاجتماع للمشاركين التباحث في الاستراتيجيات المستقبلية لضمان استمرار العلاقات الثنائية بين الوكلاء وشركة ’هيونداي‘.

 أقيم المؤتمر في فندق ’بارك حياة‘ الفاخر ضمن فئة الخمس نجوم في دبي. ثم انتقل الوفد بعدها إلى صالة عرض ’هيونداي‘ في منطقة ديرة حيث جال نائب رئيس الشركة على المنشأة وتعرّف على المركبات المعروضة شاملة عائلة السيارات الفاخرة لدى ’هيونداي‘ مثل ’سنتينيال‘ (Centennial) و’جنيسيس‘ (Genesis).

 ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الوحدة للتجارة تأسست كوكيل لشركه هيونداي موتور في الاردن في العام 1992.

وبفضل سياسة الشركة الحكيمة وعملها الدؤوب على توفير سيارات ومركبات هيونداي بأفضل الأسعار مدعمة بخدمات ما بعد البيع الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية، فقد تمكنت المؤسسة وفي غضون سنوات وجيزة من تحقيق الريادة في السوق الأردني بكافة فئاته.

 الجدير ذكره أن السيد إيوصن تشونغ قد أصبح سنة 2009 نائباً لرئيس شركة ’هيونداي موتور‘. وهو الإبن الوحيد لرئيس ’شركة هيونداي موتور‘، السيد مونغكو تشونغ، الذي تمت تسميته مؤخراً واحداً من بين أكثر 50 رجل أعمال تأثيراً وذلك من قِبَل ’بلومبيرغ‘ (Bloomberg)، المؤسّسةالعالمية البارزة ضمن القطاع الإعلامي.