"حقق" تنظم يوما توظيفيا مفتوحا

عمان - نظمت مبادرة حقق إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، ممثلة بمجلس حقق في العاصمة أمس يوما توظيفيا مفتوحا بمشاركة 14 شركة لتوفير ما يزيد على 150 فرصة عمل في مركز شباب وشابات عمان.اضافة اعلان
وتأتي هذه الفعالية ترجمة لرؤية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بالحد من ظاهرة البطالة، وابراز دور الشباب في مكافحة الفقر من خلال استغلال الفرص والمصادر المتاحة.
وقالت رئيس مجلس المبادرة في العاصمة عمان الطالبة اريج علوان إن هذا اليوم الوظيفي يجسد العمل التطوعي المخصص للربع الثاني من العام، والذي جاء بهدف الحد من الفقر والبطالة. وقالت ان مبادرة حقق تكونت من 9 افواج، ويجري العمل على الفوج العاشر الذي يعزز المشاركة الجماعية للفريق في المبادرة من العديد من محافظات المملكة.
وبينت إحدى المتقدمات للوظائف رناد عوض اهمية هذه المبادرة التي تسهل على الشباب عناء البحث عن الوظائف، واسهمت في جمع الشركات في مكان واحد، وسهلت عملية التقدم لوظيفة عبر الفريق المتواجد من المبادرة الذي قام بمهام الارشاد والتوجيه للمتقدمين.
إلى ذلك نظم فريق "حقق" في القاعة الهاشمية التابعة لبلدية عجلون الكبرى أمس محاضرة عن ثقافة العيب لعدد من الشباب والشابات.-(بترا)