حكاية لعبة لا مثيل لها - هامر H3 بنظام التحكم عن بعد

حكاية لعبة لا مثيل لها - هامر H3 بنظام التحكم عن بعد
حكاية لعبة لا مثيل لها - هامر H3 بنظام التحكم عن بعد

 "...لا نتوقف عن اللهو لأننا كبرنا، ولكننا نكبر لأننا نتوقف عن اللهو."

 

ابتكرت هامر التي يعتبرها الكثيرون بمثابة أشهر ألعاب الأولاد الكبار، سيارة H3 تعمل بنظام تحكم يدوي محولةً إياها بالتالي إلى لعبة حقيقية توفر قمة اللهو والمتعة. ولكن هذه السيارة اللعبة المميزة حتماً لن تتوفر في محلات الألعاب.

اضافة اعلان

 عملت هامر على تحويل سيارتها الصلبة، والمخصصة للطرق المعبدة والوعرة، إلى سيارة بنظام التحكم عن بعد لتوفير فرصة لا مثيل لها لاختبار رشاقة هامر H3 الفريدة وقدراته الاستثنائية على الطرق الوعرة باستخدام راحة اليد.

 وقام المهندس الدكتور جيمس برايتون من جامعة كرانفيلد بتحويل هامر H3 إلى سيارة بنظام تحكم عن بعد لابتكار لعبة توفر قمة اللهو والمتعة للكبار. وقال بهذه المناسبة: "احتجنا إلى شهر كامل لتحويل هامر H3 إلى سيارة كاملة بنظام تحكم عن بعد، وخرجنا في النهاية بنتائج مذهلة سيندهش بها كل من يجرب جهاز التحكم عن بعد ويختبر قدراته في السيطرة، مما يجعله أفضل نظام تحكم عن بعد للسيارات حتى تاريخه. وليست هناك حدود للمرح والمتعة من خلال ما تتمتع به السيارة من قدرات تمكنها من اعتلاء حاجز بارتفاع 407 ملم، واجتياز منحدر جانبي بنسبة 40% من الميلان وخوض 610 ملم من الماء".

 ومن جانبه، قال ستيف كاتلين من هامر: "سيارات هامر لا مثيل لها، وإلى جانب صلابتها وقوتها الاستثنائية، التي يمكنها بكل سهولة من خوض أي نوع من العقبات على الطرق الوعرة، فهي تتمتع بتصميم أسطوري فريد. وليس هناك من طريقة أفضل لإبراز صفات هامرH3  من تحويلها إلى سيارة بنظام التحكم عن بعد".