حمزة يوقع كتاب "خواطر نقابية" اليوم

عمان –الغد- يوقع الدكتور زيد حمزة في الساعة السادسة من مساء اليوم في مبنى الملتقى العلمي لنقابة الأطباء الكائن في الشميساني، خلف مجمع النقابات المهنية، كتابه الجديد "خواطر نقابية".اضافة اعلان
ويقام الحفل برعاية نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس، وبمشاركة المهندس عزام الصمادي والزميل سامح المحاريق.
وكان حمزة أشهر كتابه قبل الأخير "بين الطب والصحافة"، وهو جزء ثان من العنوان نفسه، صيف العام الماضي. واعتبر كتاب واعلاميون وسياسيون ان الكتاب الصادر عن الدائرة الثقافة في امانة عمان الكبرى، يجمع بين المعرفة وتناول قضايا الواقع.
وكان الاعلامي الزميل محمد خروب اعتبر في حفل الاشهار الذي جرى في منتدى عبد الحميد شومان واداره الدكتور كامل العجلوني، بعضا من مضامين موضوعات الدكتور حمزة المثبتة في الكتاب، لافتا انها ذات بعد تنويري وتقف بصلابة ضد التخلف والجهل والارهاب الفكري.
واكد ان حمزة يغامر بارتياد امكنة ومسارات جديدة، وهو ما يمنح القراءة العمق والقيمة والريادة.
بدورها، كانت الروائية الدكتورة ليلى الاطرش، قالت ان حمزة الذي جمع بين الطب والكتابة، هو نموذج فريد للنطاسي البارع الذي يثري عالم الابداع وهو كاتب غزير المعرفة يجذب القارىء الى طريقة كتابته لموضوعات شائكة باسلوب راق.
كما اوضح الدكتور ماهر الصراف ان حمزه معروف بمواقفه الاجتماعية الثاقبة ورؤيته الجريئة تجاه الاحداث والقضايا الوطنية، كما انه يمتلك منهجية مميزة في الطرح والتطرق الى موضوعاته على نحو مباشر مدعم بالامثلة والبراهين التي تؤكد وتدعم وجهة نظره وتحليله للمشكلات داخل بيئته ومجتمعه.
بينما اشار الاعلامي الزميل حسين نشوان الى تميز ونضارة كتابات حمزة التي تتسم بالانتباه واليقظة والالتفات الى قضايا تهم المواطن والمجتمع.