حملة نظافة بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بـ"الطفيلة التقنية"

فيصل القطامين
الطفيلة – شارك نحو 20 طالبا من طلبة التدريب الميداني في كلية العلوم التربوية في جامعة الطفيلة التقنية وعدد من الأشخاص  من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتفعين من مركز الطفيلة للرعاية والتأهيل بحملة نظافة داخل الحرم الجامعي.اضافة اعلان
وشارك في الحملة التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع مركز تأهيل ورعاية الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة 20 طالبا من تخصص التربية الخاصة، ممن يتلقون التدريب في المركز  الى جانب مشاركة  ثلاثة متطوعين من منظمة جايكا اليابانية.
ووفقا لمشرفة التربية العملية في كلية العلوم التربوية انتصار شقيرات فإن الحملة تاتي بغية تغيير نظرة المجتمع السلبية واتجاهاته حيال ذوي الاحيتاجات الخاصة، ودمج هذه الفئة وإشراكها  وتدريبها للقيام بأعمال تنمي قدراتهم وتعزز من شعورهم بدروهم في المجتمع.
وشارك في الحملة 15 شخصا من ذوي الاحيتاجات الخاصة، ظهرت على ملامحهم علامات السرور لقيامهم بالعمل التطوعي، فيما قدر المركز الإيوائي للأشخاص المعوقين في الطفيلة دور الجامعة الهام في التنمية المجتمعية وخدمة مؤسسات المجتمع المحلي.
وشملت حملة النظافة التي شارك فيها مدير مركز  الرعاية عصري السوالقه أعمال تنظيف للساحات والأطاريف وبين الأشجار داخل الجامعة.