حي الدوار الأول يحتفل بافتتاح أول متجر للماركة الرياضية أديداس

عمان- احتفل حي الدوار الأول في عمان بافتتاح أول متجر رياضي لأديداس في المنطقة. ويعرض المتجر الذي تم تدشينه مؤخرا أحدث مجموعة لربيع وصيف 2011 تتضمن موديلات أديداس الأساسية، ما يشكل فسحة تسوق حيوية للأبطال ومحبي الرياضة. وتزامن افتتاح المتجر مع إطلاق حملة دعائية انتشرت على نطاق واسع في شوارع المملكة الأردنية لمدة أسبوعين.اضافة اعلان
وارتكزت الحملة الدعائية الخاصة بافتتاح متجر أديداس في الدوار الأول على سيارة تحمل شعار أديداس تجول في شوارع العاصمة عمان، حيث نزل المروجون لهذه الماركة بثياب رياضية يوزعون الكتيبات في كل العاصمة. وقد تمت زيارة المطاعم والمقاهي المحيطة من قبل فريق أديداس للتعريف بمفهوم المتجر وهويته. هذا بالإضافة إلى الحملة الدعائية الخارجية التي تم إطلاقها تزامنا مع الافتتاح، إذ تم وضع العديد من اللوحات الإعلانية حول الأجزاء العليا من بعض المباني في منطقة عمان الغربية.
وإلى جانب الحملة العالمية التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة تحت عنوان "adidas is all in"، فقد تم إظهار حيوية ودينامية التحرك الشامل من خلال المتجر الذي يتميز بالتصميم الملون والذي يعرض آخر تشكيلة من الثياب والأحذية الرياضية.