خالد عصام يوقع على كشوفات خيطان الكويتي.. الحاج مطلوب لجبل المكبر الفلسطيني.. وتصريحات أبو عبيد تلفت انتباه نجوم الكرة

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
خالد عصام يحترف في خيطان الكويتي
وقع لاعب فريق الوحدات لكرة القدم خالد عصام، على كشوفات فريق نادي خيطان الكويتي، للعب في صفوفه لمدة 4 أشهر، واعتبارا من الشهر المقبل.
وجاء توقيع عصام، عبر وكيل اللاعبين شادي درابسة الذي نجح في استقطاب عرض احترافي جيد للاعب خاصة في الجانب المادي، مقارنة مع فترة العقد التي تمتد لأربعة أشهر فقط.
وبدأ خالد عصام الذي انتهى عقده رسميا مع نادي الوحدات، بإجراءات الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الكويتية، تمهيدا للالتحاق بفريقه الجديد الشهر المقبل.
عارف الحاج مطلوب لجبل المكبر الفلسطيني
دخل فريق نادي جبل المكبر الفلسطيني، في مفاوضات مع لاعب فريق الصريح عارف الحاج، للعب في صفوفه خلال الفترة المقبلة.
وتمحورت المفاوضات حول الحصول على توقيع اللاعب على سبيل الإعارة، أو شراء عقده كاملا، علما أن اللاعب يرتبط مع الصريح بعقد يمتد لخمس سنوات.
ولم تحسم التفاصيل حتى الآن بشكل واضح، لا سيما وأن أحد الأندية المحلية أبدى رغبته في استقطاب الحاج.
القنبر مطلوب في الدوري العراقي
كشفت معلومات أن المحترف الفلسطيني شهاب القنبر، الذي انتهى عقده رسميا مع الوحدات، تلقى عرضا للاحتراف في الدوري العراقي لكرة القدم.
ووفق المعلومات، فإن اللاعب عاد حاليا لفريقه الأصلي جبل المكبر الفلسطيني، بانتظار تحديد وجهته التالية، خاصة وأنه تلقى عروضا عدة من ضمنها التجديد مع الوحدات.
نجوم "يحلمون" باللعب في الحسين إربد
كشف نجوم في كرة القدم المحلية، عن حلمهم باللعب في نادي الحسين إربد، بناء على التصريحات الإعلامية الأخيرة لرئيس النادي عامر أبو عبيد، التي كشفت عن عمل احترافي داخل النادي.
وكان أبو عبيد فاز برئاسة النادي بالتزكية، في الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي.
وأشار لاعبون إلى أن الأزمة المالية المنتظرة التي ستعصف بالأندية في الموسم المقبل والصعب، دفعتهم للحلم باللعب في الحسين إربد الذي سيوفر لهم العقود الجيدة والانتظام في الرواتب الشهرية، والعمل الاحترافي وفقا لتصريحات أبو عبيد، وهو أمر من الصعب أن يتحقق في أندية أخرى في ظل هذه الظروف.
ويتوقع أن يشهد فريق الحسين إربد في الموسم المقبل، تغييرات ملحوظة في التشكيلة والتعاقدات، وفقا لمخططات الإدارة الجديدة الباحثة عن الألقاب في الموسم المقبل، وفي حال تم تجسيد هذه المخططات على أرض الواقع.
المهنئون يواصلون توافدهم على مقر النادي الفيصلي
يواصل المهنئون توافدهم على مقر النادي الفيصلي، لتقديم التهنئة للإدارة الجديدة التي تم انتخابها مؤخرا برئاسة نضال الحديد، إلى جانب التهنئة بلقب دوري المحترفين.
وتوافد على الفيصلي الكثير من الشخصيات مثل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي ورئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري ورؤساء أندية وجماهير، كما استقبل الفيصلي وفدا يمثل أهالي مدينة الخليل الفلسطينية الذين أصروا على الحضور شخصيا لتقديم التهنئة.
مطالب بتفسير لخسارتي "النشميات" أمام تركيا
طالب مدربون ومتابعون للمنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، بتوضيح مقنع من اتحاد الكرة، للخسارتين الثقيلتين لمنتخب النشميات أمام نظيره التركي، في المباراتين اللتين أقيمتا الأسبوع الحالي في مدينة أنطاليا التركية.
وتساءل متحدثون عن تفسير تلقي شباك منتخب السيدات 12 هدفا في مباراتين، ودون التمكن من الوصول إلى مرمى المنتخب التركي، مؤكدين أن خللا في منظومة المنتخب أوصل الفريق إلى هذا الحال.
وشن مدرب سابق هجوما على اتحاد الكرة والمدير الفني لمنتخب السيدات، معتبرا أن الخسارتين الثقيلتين كفيلتان بإعادة النظر بمسيرة المنتخب وتحضيراته، مطالبين بسرعة العلاج قبل "وقوع الفاس بالراس".

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• المدير الفني السابق لفريق السلط لكرة القدم عثمان الحسنات، اشتكى النادي للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.
• أحد نجوم الكرة المحلية، مازح زميله قائلا: يجب أن نقنع منتخب إسبانيا أو أي منتخب أوروبي معروف، بضرورة مخاطبة اتحادنا لكرة القدم لإبلاغه برغبته في إجراء مباراة ودية أو أكثر مع منتخب النشامى في عمان وإربد.. نجم الكرة المحلي قال: هذه الخطوة تأتي لإقناع القائمين على الملاعب بتجهيزها ضمن أعلى المواصفات، ما ينعكس إيجابا على المسابقات المحلية… اللاعب قال: ستاد عمان بات ملعبا أوروبيا، في ظل تحضيراته لمباراة إسبانيا والأردن، متمنيا أن يحل المنتخب الإسباني ضيفا على الأردن قبيل انطلاق الموسم المقبل، ليتسنى للقائمين على الملاعب استصلاحها بما يتناسب مع مباريات كرة القدم.
• عدد كبير من نجوم الكرة المحلية، بدأوا بالتواصل بشكل دائم مع وكلاء لاعبين، بحثا عن عقود احتراف خارجية.. عدد كبير من النجوم يأملون باللعب الخارجي.