خريجو "اليرموك" يحققون نتائج متميزة بجائزة الملكة رانيا

اربد -الغد- أظهرت نتائج مسابقة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي للعام 2011 فوز عدد كبير من المديرين والمعلمين في مختلف التخصصات من خريجي جامعة اليرموك.اضافة اعلان
وتلقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى رسالة تهنئة وشكر من المدير التنفيذي للجائزة لبنى طوقان وذلك تقديرا لدور الجامعة  في تأهيل خريجيها، ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع وأساساً متيناً لبناة مستقبل هذا الوطن.
وأشارت طوقان إلى أن من بين خريجي هذا الصرح العلمي الشامخ برز حملة شعلة العلم والتميز من مديرين ومديرات ومعلمين ومعلمات أخلصوا في تأدية الرسالة، وكانوا القدوة الصالحة لأبنائنا، واستلهموا روح التميز والريادة من كواردها الأكاديمية الرفيعة ليكونوا من بين الفائزين بجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لعام 2011.
ويذكر أن جلالة الملكة رانيا العبدالله رعت حفل تكريم الفائزين وأعربت جلالتها في كلمتها عن اعتزازها وثقتها بالمدير والمعلم الأردني وقدرته على تحمل المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقه لمواجهة التحديات والنهوض بما عهد إليه من واجبات.
وبلغ عدد الفائزين من خريجي الجامعة من مختلف مديريات التربية في المملكة (3) مدراء: نجاح طويط، نهلة بشابشة، عمر العديلي، و(7) معلمات هن زينب الزطيمة، سعاد حبش، فاطمة العمري، أميرة مصطفى، نورا الزعبي، رندة عبد العزيز وابتسام خنفر.