خلاف بين انشيلوتي وشفتشينكو

خلاف بين انشيلوتي وشفتشينكو
خلاف بين انشيلوتي وشفتشينكو

مدن - حصل سوء تفاهم بين مدرب ميلان الايطالي كارلو انشيلوتي ومهاجم الفريق الاوكراني اندريه شفتشينكو عززت ما تردد في الفترة الاخيرة حول امكان انتقال اللاعب الى فريق آخر قد يكون تشلسي الانجليزي.

اضافة اعلان

 وحصل الخلاف خلال تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد على خلفية اجراء شفتشينكو عملية جراحية لمعالجة آثار كسر تعرض له في الموسم الماضي ما يعني انه لن يتمكن من المغادرة مع الفريق في رحلته الى الولايات المتحدة، وقال شفتشينكو: تحدثت الى كارلو انشيلوتي حول قراري باجراء العملية لانني كنت بحاجة الى ازالة قطعة معدنية من وجهي وبالتالي لم افعل شيئا خاطئا، تحدثت ايضا الى الطبيب الجراح في ميلان وقررنا اجراء العملية، اعتقد بان ما حصل كان نقصا في الاتصال بالمدرب مع انني اعتقدت بانه كان يعلم بالموضوع.

 وتابع النجم الاوكراني: غضب المدرب وانا اتفهم ذلك، لقد حاولت ان اشرح له ما حصل واعتقد بان الامر بات واضحا الان.

 وكان شفتشينكو اكد انه لا يريد الانتقال الى تشلسي وانه يفضل البقاء في ميلان، وسبق ان قدم رئيس نادي تشلسي، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، عرضا الى ميلان بقيمة 85 مليون يورو لكن الفريق الايطالي وصيف بطل اوروبا رفض العرض.

 من جهة أخرى ذكرت صحيفة "سيهودنيا" امس الاربعاء أن الاوكرانيان اندري شفتشينكو وفيتالي كليتشكو بطل العالم في الملاكمة سيكونان على رأس مجموعة من الشخصيات الرياضية والفنية للترويج لملف الاستضافة المشترك بين أوكرانيا وبولندا لنهائيات كأس الامم الاوروبية المقرر إقامتها في عام 2012.

 وقال ايفان فيدرينكو رئيس لجنة ملف الترشيح أن من بين الاسماء اللامعة الاخرى روزلانا الفائزة بجائزة مهرجان الاغنية الاوروبيةعام 2005 وبطل العالم السابق في الوثب بالزانة سيرجي بوبكا ولاعبي كرة القدم السابقين أوليغ بلوكين وايغور بيلانوف.

 ويتنافس الملف الاوكراني البولندي مع الملفات الايطالي اليوناني والكرواتي المجري والروسي.. وسيتحدد من يستضيف البطولة في كانون الاول/ديسمبر عام 2006، ولدي أوكرانيا أربعة ملاعب تتوافق مع متطلبات الاتحاد الاوروبي في كل من كييف ودونتسك ودنيبر وبيتروفسك ولفيف.. لكن الامر يختلف في بولندا التي تحظى بملعب واحد يتوافق مع الشروط المطلوبة لكنها اختارت مدن وارسو وكراكوفا وجدانسك وبوزنان لاقامة ملاعب جديدة لاستضاف البطولة الاوروبية، وأعلن الرئيسان الاوكراني والبولندي دعمهما الرسمي لملف الترشيح.