شركات وأعمال

“دبليو” يستضيف نخبة من المصممين

عمان- انطلاقا من كونه منصة مميزة للأزياء في الأردن، استضاف فندق “دبليو”-عمّان مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين الموافق 15 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي في قاعة “The Box” في الفندق لإطلاق أسبوع الموضة في البحر الميت بحضور نخبة من المصممين العالميين والمؤثرين اجتماعيا والمدونين؛ حيث أعلن المؤتمر عن إطلاق أسبوع الموضة في البحر الميت في يومي السادس عشر والسابع عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات.
تم تأسيس هذه المبادرة من قبل شيرين الرفاعي، وهي مؤثرة في عالم الجمال والأزياء، كخطوة لتسليط الضوء على التصميم والأزياء في الأردن وإعطائه حقه والاهتمام المطلوب، لإتاحة الفرص العالمية أمام المصممين المحليين والموهوبين. ومن الجدير بالذكر، أن أسبوع الموضة في البحر الميت يأتي بالشراكة مع أبرز الجهات في الأردن، ليقدم تصاميم من 49 مصمماً محترفا مثل: ليث معلوف وتانيا النبر وتاتيانا اكيفا وشامخ البلوي وغيرهم من المصممين المشهورين عالميا ومحليا.
وحول هذه المناسبة، علقت إسرا بارين، المديرة العامة لفندق “دبليو”- عمّان، قائلة: “يسرنا أن نجمع هذا العدد من المصممين والمؤثرين العالميين في مكان واحد، تحت سقف فندق “دبليو”-عمّان الذي لطالما تفرد بكونه منصة مميزة للأزياء. فإن الموضة هي من النقاط التي يشغف بها فندق “دبليو”- عمّان، مما يسرنا دائماً أن نسلط الضوء على المواهب الجديدة ودعمها في عالم التصميم والأزياء في الأردن”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock