دييغو كوستا: سأرحل عن تشيلسي بسبب كونتي

مهاجم تشلسي الإنجليزي دييغو كوستا (ارشيفية)
مهاجم تشلسي الإنجليزي دييغو كوستا (ارشيفية)

مدريد- أكد مهاجم منتخب إسبانيا، دييغو كوستا، أنه سيرحل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل، بعدما أكد له المدير الفني الإيطالي للفريق، أنطونيو كونتي، الأمر عبر رسالة هاتفية.

اضافة اعلان

وصرح المهاجم الدولي عقب المباراة الودية التي جمعت إسبانيا وكولومبيا وانتهت بالتعادل الإيجابي: "المدرب لا يريدني هناك. لا أدري لماذا؟ أرسل لي رسالة هاتفية. رسالة بسيطة بعد كل ما قدمته للفريق. سأبحث الآن عن فريق، يجب علي الرحيل".

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني مجدداً في العام المقبل، أقر بأن الأمر صعب لأنه حينها سيتوجب عليه البقاء دون لعب حتى يناير (كانون الثاني) المقبل بسبب العقوبة الموقعة من محكمة التحكيم الرياضي على النادي.

وأوضح: "لا أدري. يجب التفكير في الأمر. البقاء 4 أو 5 أشهر دون لعب أمر صعب، لكن الجميع يعلم أنني أعشق أتلتيكو والعيش في مدريد. يجب علي التفكير في مستقبلي".

وأضاف بأن العلاقة مع كونتي "كانت يجب أن تسوء" بعد الرسالة التي تلقاها على هاتفه، موضحاً أن "الناس" في أتلتيكو مدريد "يتحدثون" فقط عن الأمور الجيدة.

وأتم: "العودة لأتلتيكو ستكون أمراً رائعاً، لكن البقاء خارج الملعب أمر صعب. أريد اللعب باستمرار والتواجد في المنتخب، كما أن المونديال مقبل. هناك أشياء كثيرة يجب التفكير بها".-(وكالات)