ذهبية "عربية" للاعبة الجمباز لارا عواد

اللاعبة لارا عواد (وسط) اثناء تتويجها بذهبية جهاز الحركات الارضية - (من المصدر)
اللاعبة لارا عواد (وسط) اثناء تتويجها بذهبية جهاز الحركات الارضية - (من المصدر)

عمان-الغد- فازت لاعبة منتخب الجمباز لارا عواد، بالميدالية الذهبية على جهاز الحركات الارضية، في البطولة العربية للجمباز التي استضافتها تونس مؤخرا، فيما فازت اللاعبة ربى الداود بالميدالية الفضية وفق ما أفادت به أمينة سر اتحاد الجمباز نهى حتر. اضافة اعلان
وكان المنتخب الوطني للجمباز للجنسين، قد حقق انجازا لافتا على ساحة الجمباز العربية، حين حصد 19 ميدالية ملونة (7 ذهبيات، 5 فضيات، 7 برونزيات) كانت حصيلة مشاركته في البطولة العربية للجمباز في تونس.
وتحقق الميداليات من خلال ربى الداود 3 ميداليات ذهبية في مسابقات (الفردي العام للسيدات، حصان القفز، المتوازي)، وفضيتي (الحركات الأرضية، عارضة التوازن).
ونالت اللاعبة لارا عوّاد ذهبية الحركات الأرضية، وفضية مسابقة الفردي العام للسيدات، وكذلك برونزية عارضة التوازن، وحصل اللاعب ادهم الصقور على ذهبية الفردي العام للرجال في الجمباز الفني، وذهبية جهاز الحلق، وبرونزيات اجهزة (المتوازي، العقلة، الأرضي)، وفاز اللاعب احمد ابو السعود ذهبية حصان المقابض، وفاز اللاعب مجدي الحمود بفضية مسابقة جهاز (الحركات الارضية)، وبرونزية الفردي العام في الجمباز الفني للرجال، وفي فئة الناشئين، حقق اللاعب الواعد سليم ناغوج برونزية الفردي العام، وبرونزيات أجهزة (حصان مقابض، الحلق، المتوازي).
وترأس وفد المنتخب المشاركة في البطولة، عضو مجلس ادارة اتحاد الجمباز عادل عودة، والذي شارك ايضا في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي، فيما شارك في تحكيم منافسات البطولة كل من الحكام الدوليين: ديما الشرع (جمباز فني للسيدات)، ومحمد الأخضر (جمباز فني للرجال).