ذهبية للشبلي تختتم مشاركة "الأثقال البارالمبي" ببطولة فزاع

Untitled-1
Untitled-1

عمان – الغد - توج نجم منتخب الأثقال البارالمبي جميل الشبلي بذهبية وزن 107 كغم فما فوق، أمس، في ختام المشاركة الأردنية ببطولة فزاع الدولية في دبي.اضافة اعلان
وبين رئيس الوفد داوود شحادة أن جميل الشبلي تمكن من رفع 232 كغم لينال الذهبية عن جدارة واستحقاق، فيما لم يستطع اللاعبان ثروة الحجاج ومحمد أبو عرار التتويج بإحدى الميداليات.
وبذلك تصل حصيلة منتخب رفع الأثقال البارالمبي في البطولة إلى 6 ميداليات، منها 3 ذهبيات لكل من جميل الشبلي ومحمد العبيدي وعمر قراده، وفضية لمعتز الجنيدي، وبرونزيتان لكل من محمد طربش وأسماء عيسى.
من جانبه أكد د. حسين أبو الرز أن العودة بـ6 ميداليات من بطولة عالمية يضاف إلى سلسلة الإنجازات لأبطالنا وبطلاتنا ويبشر بمستقبل زاهر، مبينا أن الإنجازات جاءت بعد تخطيط وتدريبات طويلة.
من جانبها عبرت الأمين العام للجنة البارالمبية مها البرغوثي، عن الشعور بالفخر بعد ما حققه أبطالنا وبطلاتنا في البطولة والتي كان آخرها ذهبية جميل الشبلي معتبرة انها مسك ختام للمشاركة الأردنية في البطولة.
وأكدت البرغوثي ثقتها بكل من ثروة الحجاج ومحمد أبو عرار على تقديم ما هو أفضل في قادم البطولات، وأن عدم تتويجهما بالبطولة الحالية لا يعكس عن مستواهما الحقيقي معربة عن ثقتها بقدرتهما التتويج بالميداليات في المستقبل.