ذوو طفلة قضت غرقا يتقدمون بشكوى ضد فندق بالبحر الميت

حابس العدوان

الشونة الجنوبية - تقدَّمَ ذوو طفلة (9 أعوام) قضت غرقا بركة سباحة تابعة لأحد الفنادق في منطقة البحر الميت، بشكوى لدى مركز أمن الشونة الجنوبية يتهمون فيها إدارة الفندق بالتقصير والإهمال الذي أفضى إلى الوفاة‎.اضافة اعلان
وأكد مصدر أمني أنَّ ذوي الطفلة تقدموا بشكوى لدى مركز أمن الشونة الجنوبية يتهمون فيها إدارة الفندق بالتقصير والإهمال، مضيفا أنَّ التحقيقَ جار لمعرفة صحة ادعاء المشتكي، وأنه ستتم مخاطبة الجهات المعنية المختصة للتأكد من صحة الادعاءات‎.
وكانت الطفلة توفيت إثر غرقها أمس أثناء سباحتها في إحدى برك السباحة التابعة لأحد فنادق البحر الميت، وجرى نقلها على الفور إلى مستشفى الشونة الجنوبية‎.
من جانبه، قال مدير المستشفى الدكتور فايز الخرابشة إن الطفلة وصلت بحالة غيبوبة، وتم إجراء كافة الإسعافات الأولية اللازمة لإنعاشها، إلا أنها ما لبثت أن توفيت، مضيفا أنه تمَّ تحويل الجثة إلى قسم الطب الشرعي في السلط لتحديد سبب الوفاة‎.
بدوره، قال متصرف لواء الشونة الجنوبية رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة سامي الهبارنة إنه تمَّ تشكيل لجنة للكشف على الفندق المذكور والمشاريع السياحية في المنطقة للتأكد من اتباع إجراءات السلامة العامة للحفاظ على أرواح السياح والمتنزهين.‎

[email protected]