رادا تخرج من الدور الأول في الكاتا ومنافسات القتال تبدأ اليوم

رادا تخرج من الدور الأول في الكاتا ومنافسات القتال تبدأ اليوم
رادا تخرج من الدور الأول في الكاتا ومنافسات القتال تبدأ اليوم

البطولة الآسيوية التاسعة للكراتيه

بلال الغلاييني - موفد اتحاد الاعلام الرياضي

فوشان – خرجت لاعبة منتخبنا الوطني للكراتيه رادا بشارة، من منافسات الدور الاول للكاتا الفردي للبطولة الآسيوية التاسعة التي افتتحت أمس في مدينة فوشان الصينية وسط مشاركة (31) دولة من بينها (7) دول عربية، وجاء خروج رادا بعد خسارتها الاولى أمام بطلة العالم الفيتنامية نوجين هوانغ (0-5)، وبنفس النتيجة خسرت أمام لاعبة مكاو تشنغ بيوسي.

اضافة اعلان

وحسب المدرب الوطني ابراهيم أبو العظام فان رادا لم تقدم المستوى الفني المأمول منها، حيث ظهر الارتباك عليها ووقوعها في بعض الاخطاء، الامر الذي حرمها من الفوز وبلوغ الدور الثاني والمنافسة على الميدالية البرونزية على أقل تقدير، في الوقت الذي اكد فيه قوة اللاعبات المشاركات في البطولة واللواتي يتمتعن بمستويات فنية عالية.

وكانت رادا استهلت مشوارها في البطولة في تقديم الحركات والعروض الدفاعية والهجومية وحاولت الخروج بنتيجة افضل لكن وقوعها في بعض الاخطاء خاصة في بداية اللقاء وخبرة اللاعبة الفيتنامية وبطلة العالم نوجين حسمت النتيجة لمصلحة الاخيرة.

وفي اللقاء الثاني حاولت رادا تعويض خسارته والتقرب من الميدالية البرونزية، لكن الارتباك وتكرار الاخطاء حرمها من الفوز الذي ذهب لمصلحة لاعبة مكاو تشنغ بيوسي.

منافسات القتال تبدأ اليوم

تبدأ اليوم منافسات القتال والذي يشهد مشاركة كافة لاعبينا لمختلف الاوزان، حيث يلعب مازن لولح أمام لاعب الصين تشنغ هيسا في وزن تحت (55) كغم ويشارك في هذا الوزن 19 لاعباً، ويلعب سفيان الملايين أمام لاعب كوريا الجنوبية هوان لي في وزن تحت (60) كغم، ويشارك في هذا الوزن 25 لاعباً، ويلعب محمد الحديد أمام لاعب كوريا الشمالية سونغ جي كونغ في وزن تحت (67) كغم ويشارك في هذا الوزن 26 لاعباً، ويلعب معتصم بالله خير أمام الفائز من لقاء تنغ توك (هونغ كونغ) واولغ مارادنوف (اوزباكستان) في وزن تحت 84 كغم ويشارك في هذا الوزن 21 لاعباً، ويلعب عامر ابو عفيفة امام لاعب بروناي محمد حاجي في وزن (84) كغم ويشارك في هذا الوزن 16 لاعباً، وتلعب بثينة المحسيري امام لاعبة اوزباكستان نيراز بادنو وتشارك في هذا الوزن 9 لاعبات.

الفاعوري يحث اللاعبين على الفوز

حث رئيس الوفد م. معين الفاعوري اعضاء الفريق على بذل المزيد من الجهد وتحقيق الانتصارات سعياً لبلوغ الانجازات التي يترقبها الجميع،

وتمنى الفاعوري ان يكون التوفيق والنجاح حليف اعضاء الفريق في نزالات القتال، وهذا ما أكده اداري الوفد محمد خورما الذي اشاد بالمستوى المتقدم الذي وصل اليه اللاعبون وقدرتهم على نيل الميداليات.

الياباني كاسويا يزور الأردن

يزور الاردن خلال الفترة من 16 ولغاية 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، المدرب الياباني والخبير في لعبة الكراتيه كاسويا هيتوشي، حيث ينتظر ان يقدم العديد من المحاضرات والتطبيقات العملية للاعبين والمدربين، كما سيشرف على تحضيرات منتخبنا الوطني والذي يستعد للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في المغرب.

واعتبر م. معين الفاعوري هذه الزيارة فرصة كبيرة لمنتخبنا الوطني للشباب والناشئين قبل توجهه الى المغرب، مشيداً بالسجل الحافل الذي يتمتع به الخبير الياباني والذي يعد احمد الخمسة الكبار في لعبة الكراتيه في اليابان (الماسترز).

[email protected]