رحيل متوقع لخير عن الفيصلي ونجوم الوحدات يغيبون أمام الحسين وسرقة سيارة ستيفاني ورأفت يتحدث عن "الكويت"

لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر - (الغد)
لاعبة المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر - (الغد)
خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.اضافة اعلان
رأفت علي يكشف رغبة الكويت بضمه
كشف نجم فريق الوحدات لكرة القدم رأفت علي تفاصيل ما جرى بشأن ما تردد مؤخرا عن رغبة فريق الكويت الكويتي بضمه، بعد العرض المتميز الذي قدمه في مباراة الوحدات والكويت الأربعاء الماضي بالكأس الآسيوية.
وقال رأفت في رده على استفسارات "الغد": "عقب المباراة تفاجأت بمسؤول في النادي الكويتي، يقترب مني ويشيد بالمستوى الفني الذي قدمته في المباراة، قبل ان يعرض رغبة فريقه باستقطابي في الموسم الكروي المقبل".
وأضاف رأفت: "لم أرد نهائيا على رغبة الشخص الكويتي الذي قام بتسجيل رقم هاتفي، ليقوم بتكرار رغبة فريقه بضمي عندما هاتفني لدى عودتي الى الأردن".
وأكد رأفت انه لم يحدث اي شيء رسمي حتى الآن، ولم يتسلم العرض الرسمي من الكويت، وان كل ما جرى حتى الآن هو حديث شفهي، مشيرا الى انه يفكر حاليا فقط بكيفية منافسة فريقه على اقتناص اللقب الآسيوي للوحدات الذي يعتز بالانتساب إليه.
مؤشرات لرحيل خير عن الفيصلي
يواصل لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم محمد خير، تغيبه عن مباريات فريقه الأخيرة، بسبب وضعه خارج قائمة الـ 18 من قبل الجهاز الفني، الأمر الذي خلق حالة من عدم الوفاق بين اللاعب والمدربين.
ورغم مواصلة اللاعب حضور تدريبات الفريق، الا ان المشكلة تكمن في عدم رضا اللاعب عن وضعه خارج حسابات الفريق في المباريات، مما يوحي بقرب رحيل محمد خير عن الفيصلي، في حال بقيت الامور على ما هي عليه، لا سيما وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.
يشار الى ان الجهاز الفني للفيصلي بقيادة راتب العوضات، يميل في الفترة الحالية، إلى منح اللاعبين الواعدين فرصة الاحتكاك، لاكسابهم الخبرة قبل الموسم الكروي المقبل.
ترجيح غياب نجوم الوحدات عن مباراة الحسين غدا
ترجح المعلومات القادمة من معقل نادي الوحدات، ان المدير الفني لفريق الكرة دراغان تالاتيش ربما يلجأ الى إبعاد نجوم الفريق الأساسيين عن مباراة النادي يوم غد أمام الحسين إربد بدوري المناصير للمحترفين، وذلك استعدادا للقاء فريق الكويت الكويتي يوم 26 نيسان (ابريل) الحالي، خاصة وأن الوحدات ضمن الفوز بلقب الدوري رسميا.
وعمد دراغان إلى منح اللاعبين الأساسيين في الفريق (الذين خاضوا لقاء الكويت الكويتي الاربعاء الماضي) استراحة لمدة 3 ايام (الخميس والجمعة والسبت)، قبل أن يستدعيهم لتدريب اليوم، فيما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا امام الكويت تدريبا يوم أمس السبت.
وربما يقوم دراغان بتطعيم الفريق ببعض اللاعبين الأساسيين للحفاظ على شكل الفريق، مع التأكيد على منح أغلب نجوم الفريق فرصة الاستراحة امام الحسين اربد.
النواطير يطلب 30 ألف دينار
علمت "الغد" أن سامر الحوراني وكيل أعمال لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم رائد النواطير، ارسل عرضا لنادي الجزيرة يطلب فيه مبلغ 30 ألف دينار للاعب شاملة الرواتب ومقدم العقد، مقابل تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط.
وبحسب المعلومات فإن الحوراني ابلغ الجزيرة بأن العرض قابل للتفاوض، بعدما وجد النادي ان المبلغ مبالغ فيه بعض الشيء.
يشار الى ان عقد رائد مع الجزيرة ينتهي خلال ايلول (سبتمبر) المقبل.
الشناينة يعلن رغبته بالترشح لرئاسة الرمثا
أعلن نجم فريق الرمثا والمنتخب الوطني السابق لكرة القدم، وعضو مجلس ادارة نادي الرمثا الحالي حسين الشناينة، رغبته بالترشح لرئاسة النادي في الانتخابات التي تجري خلال أيار (مايو) المقبل.
واشار الشناينة في حديثه لـ"الغد" أمس، إلى انه بدأ مشاوراته مع اعضاء الهيئة العامة، من خلال إبلاغهم برغبته هذه، ومحاولة الحصول على اكبر عدد من المؤيدين.
سيارة النبر تتعرض للسرقة
تعرضت سيارة مهاجم المنتخب النسوي لكرة القدم ستيفاني النبر للسرقة أول من أمس، على باب مدينة الملك عبدالله في القويسمة، حيث تفاجأت النبر بعد خروجها من اليوم التدريبي مع فريق بايرن ميونيخ الالماني، بفتح نوافذ سيارتها وسرقة مبالغ مالية وبعض الحاجات الخاصة، وتم إبلاغ الأمن العام، حيث حضر رجال البحث الجنائي للكشف على السيارات والتحقيقات جارية.
يشار إلى ان المبالغ المالية المسروقة من السيارة تعود ايضا اضافة الى ستيفاني لشقيقتها نتاشا، الى جانب لاعبة المنتخب انشراح حياصات، كما تم سرقة جهاز تسجيل أغان.
ذيابات "يشتري" إنذارا استعدادا للمنشية بالكأس
تعمد مدافع فريق العربي لكرة القدم عماد ذيابات، الحصول على إنذار في مباراة فريقه أول من أمس امام البقعة بدوري المناصير للمحترفين، وذلك للتغيب عن المباراة المقبلة بالدوري امام كفرسوم، وبالتالي تنظيف نفسه من الإنذارات استعدادا لمباراة الفريق المهمة امام منشية بني حسن بنصف نهائي كأس الاردن.
وجاء شراء اللاعب للإنذار الثالث بناء على طلب الجهاز الفني، الذي فضل تغيب ذيابات عن مباراة كفرسوم بالدوري، ومن ثم العودة من دون إنذارات ببطولة الكأس.
الى ذلك اعلن النادي العربي انه سيخوض مباراته المقبلة امام كفرسوم بحثا عن الفوز، خاصة في ظل الحديث الذي كثر مؤخرا عن هوية الفريق الهابط وامكانية التلاعب بنتائج المباريات.
وأشار المدير الفني للعربي منير مصباح في تصريح لـ"الغد"، إلى أن فريقه سيدخل المباراة امام كفرسوم بحثا عن الفوز، وذلك لدحر بعض الأقاويل التي تتحدث عن إمكانية تقاعس فريقه، مجددا تأكيده أن العربي اعتاد دوما اللعب بشرف بعيدا عن اي اعتبارات اخرى.
الإنذار الثالث يبعد أبو حويطي أمام الحسين
يغيب لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عامر ابو حويطي عن مباراة فريقه يوم غد امام الحسين اربد، بسبب حصوله على الانذار الثالث.
يشار الى ان ابو حويطي بدأ يستعيد مستواه الفني بعد تجاوزه لبعض المشاكل التي صادفته خلال الفترة الماضية، وادت الى تراجع مستواه.
كواليس النجوم
• نجوم فريق الرمثا السابقون والحاليون لكرة القدم، حرصوا على التشرف بلقاء سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لدى زيارة سموه امس للنادي.. النجوم اشادوا باللقاء وطبيعة الحوار التي كشفت الحرص الكبير من سموه للارتقاء بالكرة الاردنية.
• ينتظر ان يدعو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد قريبا جدا، لمؤتمر صحافي يتوقع ان يكون الاسبوع الحالي، لعرض خطة إعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم.
• شارك لاعب فريق اليرموك المعار من نادي عين كارم محمد العتيبي فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم أول من امس مباراة ودية امام فريق الحزم، في اطار التجربة التي يخضع لها اللاعب في الفيصلي السعودي.
العتيبي ينتظر ان يعود الى عمان خلال الايام القليلة المقبلة، لخوض المباراة الاخيرة مع اليرموك بالدوري قبل تقرير مصيره سواء بالانتقال لناد محلي آخر او الاحتراف الخارجي.
• المدير الاداري لمنتخب الكرة اسامة طلال، استثمر غياب تمارين الفريق لزيارة "الجم"، والخضوع لتمارين الاسترخاء والسباحة وغيرها.
• فريق اليرموك لكرة القدم، خصص 75 دينارا لكل لاعب من لاعبي فريق الكرة، مكافأة الفوز الذي تحقق أول من أمس على فريق الرمثا بنتيجة 3-1 بدوري المناصير للمحترفين.
• بحسب احصائيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حلت مباراة الفيصلي والنصر الكويتي التي جرت في عمان، في المركز السابع وفق احصائية ترتيب المباريات الجماهيرية في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي.
• الاتحاد قدر عدد المتفرجين في المباراة بثلاثة الاف مشاهد، فيما حلت مباراة جايابورا الاندونيسي وتشونبوري التايلاندي في المركز الاول بعدد مشجعين بلغ 20 الفا.
• لاعب فريق الحسين اربد المعار من اتحاد الرمثا مراد ذيابات، يصبح حرا بنهاية شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، بعد ان يكون عقده قد انتهى رسميا.
• لاعبو ناد محترف، كشفوا لـ"الغد" ان المدير الفني للفريق ابلغهم بانه رفض اجراء تبديلات معينه اثناء المباراة، بسبب مطالب الجمهور باجراء تلك التبديلات.
• نادي البقعة طلب من لاعبي فريقه الكروي، إحضار جوازات سفرهم، أملا في المشاركة ببطولة تجري في فلسطين خلال الشهر المقبل.