رسالة تفاهم بين جامعة العلوم التطبيقية والملحقية الثقافية العراقية

عمان- وقعت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة والملحقية الثقافية العراقية رسالة تفاهم في المجالات الأكاديمية والدراسات العليا والبحث العلمي. اضافة اعلان
ووقع رسالة التفاهم عن جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور شفيق حداد القائم بأعمال رئيس الجامعة، وعن الملحقية الثقافية العراقية المستشار الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور عبدالرزاق العيسى. وتهدف رسالة التفاهم إلى تعزيز التعاون بين الفريقين من حيث قبول أبناء الجالية العراقية للالتحاق بالبرامج التي تطرحها جامعة العلوم التطبيقية في مختلف كلياتها.
ونصت رسالة التفاهم على تقديم خصم من القسط الجامعي لأبناء الجالية العراقية، ومشاركة اعضاء الهيئة التدريسية بالإشراف على طلبة الدراسات العليا في الجامعات العراقية وبالتخصصات المتوافرة لديهم.
كما تم الاتفاق على أن يقدم مركز التحكيم والاستشارات القانونية الموجود في كلية الحقوق في جامعة العلوم التطبيقية خدماته لموظفي المؤسسات التعليمية العراقية بما يحتاجونه من دورات تدريبية في مجال التحكيم، كما اتفق الطرفان على أن تستقبل جامعة العلوم التطبيقية وفوداً عراقية لإطلاعها على الكليات والتخصصات والمرافق والمختبرات الموجودة في الجامعة وإكسابهم الخبرات المطلوبة.