"رمادا البحر الميت" ينظم حملة للتبرع بالدم

عمان- تأكيداً للالتزام ببرامج المسؤولية الاجتماعية ونشر ثقافة التبرع بالدم، نظم منتجع رمادا باي ويندهام البحر الميت حملة تبرع بالدم بالتعاون مع كوادر مديرية بنك الدم.اضافة اعلان
وهدفت الحملة إلى تحفيز الموظفين على الإقبال على الأنشطة التي تخدم المجتمع، ومساعدة المرضى المحتاجين للدم من خلال تعزيز مخزون بنك الدم، وتسليط الضوء على الفوائد الصحية للمتبرعين.
وشارك في هذا العمل الإنساني النبيل غالبية الموظفين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة التي تجسد روح التعاون بين فريق العمل والحرص على المساهمة الفاعلة في الأنشطة الإنسانية؛ حيث تسهم هذه المبادرات في تأمين كميات كافية من الدم للمرضى في المسشتفيات الخاصة والحكومية.
وتعليقاً على نجاح هذه الحملة، قال بيت بيتر المدير العام لمنتجع رمادا باي ويندهام البحر الميت: "سعدنا بمشاركة موظفينا في هذه المبادرة الإنسانية النابعة من الالتزام الأخلاقي والاجتماعي والسعي لغرس قيم العطاء والتطوع بين الموظفين، فضلاً عن نشر الوعي بأهمية تلك الحملات من النواحي الصحية".
وأضاف بيتر: "يضع منتجع رمادا باي ويندهام محور الاهتمام بالتثقيف الصحي في قائمة أولويات برامج المسؤولية الاجتماعية، لما لذلك من تأثيرات إيجابية على صحة المجتمع والأفراد والإسهام الفاعل في التنمية، وهذه الحملة هي جزء بسيط من برنامج دعم القطاع الصحي، ونتطلع في المستقبل إلى القيام بالمزيد من المبادرات بالتعاون مع بنك الدم وغيره من مؤسسات الوطن التي تعنى بهذا القطاع".
يشار إلى أن بنك الدم يعمل على وضع الخطط للارتقاء بخدمات نقل الدم وتحفيز المواطنين اللائقين صحياً على التبرع، فضلاً عن زيادة عدد المتبرعين المتطوعين بنسبة 5 % سنوياً عن طريق تكثيف حملات التبرع، بالإضافة إلى الحرص على متابعة الاستعمال الأمثل للدم ومكوناته مع المستشفيات الخاصة والعامة.