رم الدولية للسياحة تستقبل مجموعة سياحية إيطالية تمثل نوابا وإعلاميين

عمان- حلت مجموعة سياحية إيطالية ضمت أعضاء من البرلمان وإعلاميين يمثلون صحف وقنوات التلفزة الإيطالية، في ضيافة شركة رم الدولية للسياحة (إحدى الشركات التابعة لمجموعة رم للنقل والاستثمار السياحي)، وذلك في إطار رحلة الحج الى الأردن والأراضي المقدسة.

اضافة اعلان

ويأتي استقبال هذه المجموعة ضمن نشاطات مكاتب رم الدولية في إيطاليا، في استقطاب مجموعات سياحية من إيطاليا سواء لرحلة الحج أو زيارة الأردن والتعرف على الأماكن السياحية والأثرية فيها.

ويبلغ عدد أعضاء المجموعة السياحية الإيطالية 140 شخصا، حيث قاموا بزيارة موقع نيبو وبيت لحم والقدس والمغطس ومادبا والبتراء ووادي رم والعقبة.ويأتي اختيار شركة رم الدولية لما تتمتع به من مهنية عالية في المجال السياحي، إضافة الى كونها تابعة الى مجموعة سياحة متكاملة متميزة.

المدير العام لرم الدولية رنا بقاعين، قالت إنه وخلال الأشهر الماضية، كانت شركة رم على استعداد تام لاستقبال هذه المجموعة السياحية الإيطالية المتميزة لإعطائها انطباعا متميزا عن الأردن لما يتمتع به من أمن واستقرار.

يذكر أن شركة رم للنقل السياحي المتخصص قد قامت بتأسيس شركة رم الدولية للسياحة والسفر، وهي شركة مملوكة لها بالكامل بهدف تسويق البرامج السياحية الأردنية في الخارج واستقطاب السياح الأجانب للأردن وتقديم خدمات سياحية متكاملة تشمل النقل على حافلات الشركة.