شركات وأعمال

“روتانا” تحتفل بـ25 عاما من النجاح والنمو

عمان- تحتفل “روتانا”؛ إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك محفظة فندقية تمتد عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، بحدث بارز في تاريخها الحافل بالنجاح؛ حيث أكملت الشركة 25 عاماً من دعم نمو قطاع السياحة والضيافة في المنطقة. وكإحدى أكبر الشركات الموفرة لفرص العمل في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، فقد وفرت روتانا الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة في جميع أنحاء المنطقة؛ حيث أسهمت الشركة مع توسعها ونموها المتواصل على مدى ربع القرن الماضي بشكل كبير في تعزيز النمو الاقتصادي والتنويع وخلق فرص العمل في بلدان المنطقة.
وقد بدأت “روتانا”، والتي تأسست في العام 1992، رحلتها عبر افتتاح فندق الشاطئ روتانا أبوظبي في العام التالي، وهو الأول ضمن سلسلة من الفنادق الحديثة والمتطورة التي افتتحتها المجموعة، والتي كان من شأنها أن تغير وجه مشهد الضيافة في المنطقة من خلال توفير مستويات استثنائية من الخدمة والراحة والأناقة مقارنة بما كان متاحاً في ذلك الوقت.
وقد ساعد تركيز “روتانا” على تقديم تجارب متميزة للضيوف عبر جميع فنادقها ومنتجعاتها لأن تتمتع بسمعة طيبة وتكتسب ثقة وولاء الضيوف عبر السنين، وسرعان ما رسخت العلامة الفندقية مكانتها كاسم بارز في قطاع ما يزال في مراحله الأولى من التطور. وفي حين ظلت استراتيجية التوسع والنمو الأولية للشركة تركز على السوق المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد توسعت “روتانا” في المنطقة في العام 2000 من خلال افتتاح أول فنادقها في بيروت، لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock