روديغر: عقلية ريال مدريد تتفق مع شخصيتي

الألماني أنطونيو روديغر - (أرشيفية)
الألماني أنطونيو روديغر - (أرشيفية)

مدريد - أكد المدافع الألماني أنطونيو روديغر، الذي وقع مؤخرا على عقده مع ريال مدريد الإسباني قادما من تشيلسي الإنجليزي، أنه سيقدم أقصى ما عنده في كل مباراة مع "النادي الملكي"، مبرزا أن عقلية الفائزين التي يتمتع بها الفريق الإسباني تتفق مع شخصيته.اضافة اعلان
وفي مقابلة حصرية له مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث اللاعب صاحب الـ29 عاما حول انضمامه إلى ريال مدريد الذي سيقدمه رسميا يوم 20 حزيران "يونيو" الجاري، بعدما وقع معه عقدا لمدة أربعة مواسم.
وقال روديغر، الذي انضم للملكي بدون مقابل بعد انتهاء عقده مع تشيلسي: "أنا فخور جدا، وفي هذه اللحظة ما زلت لا أدرك معنى كل هذا، لأنني لم أذهب إلى مدريد بعد".
وأضاف "سأذهب مع عائلتي بأكملها بمجرد انتهاء هذا المعسكر مع منتخب ألمانيا، وبعد ذلك أعتقد أنني سأدرك حقا ما يعنيه هذا التوقيع لريال مدريد".
وأكد المدافع الدولي الذي خاض 50 مباراة مع منتخب بلاده: "أعتقد أنه في كرة القدم وفي الحياة فصول وهذا فصل جديد بالنسبة لي، هذا الفصل الجديد هو كبير جدا بالتأكيد، إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي، ربما تكون الأكبر في مسيرتي بأكملها".
كما تحدث روديغر عن مدربه الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بقوله: "الجميع يعلم من هو أنشيلوتي في عالم كرة القدم، إنه مدرب من النخبة وأثبت ذلك مجددا حين توج بالليغا وبالتشامبيونزليغ، لست بحاجة للحديث عنه كثيرا، ولا يمكنني إلا أن أقول إنه لشرف كبير لي أن يحبني مدرب مثل أنشيلوتي، أشاهده منذ أن كنت طفلا على شاشة التلفزيون".
وحين ذكره المحاور بالمقطع الذي طالب فيه زميله السابق في تشيلسي، إيدن هازارد بعدم الرحيل إلى ريال مدريد، أكد روديغر: "نعم أتذكره، وفي النهاية مكث ذلك العام، وغادر بعد ذلك بموسم عقب التتويج بالدوري الأوروبي".
واستطرد: "في اليوم الذي غادر فيه كنا نشعر بالحزن، لكن بعد ذلك كنت سعيدا من أجله، لأنني عرفت أن ريال مدريد كان حلمه منذ أن كان صغيرا كما أخبرنا، لقد كان من أشد المعجبين بزيدان، أنا سعيد جدا بالعودة للعب مع هازارد في مدريد، أعلم أنه عاش سنوات صعبة للغاية كان بها الكثير من الإصابات والمشكلات، لكنني ما زلت آمل أن يتمكن مشجعو ريال مدريد من رؤية هازارد الذي لعبت معه، لأنه كان بلا شك أحد أفضل اللاعبين في العالم".
وسينضم روديغر للريال بدون مقابل، حيث أن هذا الموسم كان الأخير له مع "البلوز"، ليكرر ما فعله النمساوي ديفيد ألابا الموسم الماضي حينما انضم إلى ريال مدريد بدون أي تكاليف بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث رفض روديغر مرارا وتكرارا عروض التجديد مع جانب تشيلسي وتواصل مع أكثر من ناد في أوروبا، قبل أن يختار عرض "الميرينغي"، الذي جدد الاهتمام بضمه بناء على طلب من مدربه الإيطالي أنشيلوتي. (إفي)