روسي غير نادم على عدم الانضمام إلى "دوكاتي"

دراجات نارية

 

نيقوسيا - قال بطل العالم السابق الايطالي فالنتينو روسي انه غير نادم اطلاقا على عدم الانضمام الى فريق "دوكاتي" رغم ان الاخير بدا الفريق الاقوى حتى الان في فئة "موتو جي بي" ضمن بطولة العالم للدراجات النارية.

اضافة اعلان

وكانت اتصالات قد جرت بين روسي دراج ياماها والفريق الايطالي في السابق، وذلك قبل ان يعلن دوكاتي اول من امس تعاقده مع مواطنه ماركو ميلاندري ليكون في الموسمين المقبلين الى جانب الاسترالي كايسي ستونر متصدر بطولة العالم.

واكد روسي انه سعيد مع ياماها، وذلك رغم معاناته هذا الموسم وسط سعيه الى استعادة اللقب العالمي الذي فقده لمصلحة الاميركي نيكي هايدن (هوندا) العام الماضي: "الامر الاكيد ان الجماهير الايطالية كانت ستشعر بالسعادة لو ذهبت الى دوكاتي، وخصوصا في ظل الاداء الذي تقدمه حاليا، لقد حاولنا اتمام الامر في مرحلة ماضية، لكن لم تكن الظروف مناسبة وقتذاك".

واختار روسي التوقيع لياماها بعد انهائه ارتباطه بهوندا، وهو اشار الى سعادته بالتعامل مع الاشخاص المتواجدين في فريقه الحالي: "لست نادما على الاطلاق لان فريقنا قوي جدا. احب القيادة لياماها لان الاشخاص هناك لا يستسلمون رغم ان الخيبة من الاطارات حاليا تبدو كبيرة".

يذكر ان روسي يتخلف في المركز الثاني بفارق44 نقطة عن ستونر الذي عزز صدارته اثر فوزه بسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، المرحلة الحادية عشرة من البطولة، على حلبة "لاغونا سيكا" في كاليفورنيا.