روشيت: أوروجواي لا تخشى مواجهة سون

مدن - يصر حارس مرمى أوروجواي سيرجيو روشيت على أنه لا يخشى مواجهة المحارب المقنع في منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين، خلال مباراة البلدين في نهائيات كأس العالم 2022 بعد غد الخميس.اضافة اعلان
وفاز سون مهاجم توتنهام بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بما يعادل إجمالي 23 هدفًا، مناصفة مع مهاجم ليفربول محمد صلاح.
وجاءت إصابة كسر محجر العين كصدمة لسون البالغ من العمر 30 عامًا قبل كأس العالم، لكنه كان لائقًا بدرجة كافية ليتم اختياره من قبل المدرب باولو بينتو.
والآن، من المقرر أن يقود سون الهجوم الكوري، بقناع الوجه الذي كان يرتديه في التدريبات، مع إمكانياته العالمية التي ستشكل تهديدًا لدفاع أوروجواي.
وقال روشيت: "يجب أن تكون مستعدا لكل شيء، ليس فقط من أجل سون. نحن نعلم أن أفضل اللاعبين يتواجدون في المنتخبات الوطنية. لقد أظهر أنه في مستوى عالٍ للغاية، وكنت ننظر إليه منذ فترة طويلة، ندرسه، نحترمه، ولكن هناك ثقة فيما نفعله. هناك اعتقاد بأنه سيلعب. لم يعد يقلقني. إذا لم يكن هناك، سيدخل آخر مكانه وسيكون جيدًا أيضًا".
ويجب أن تواجه أوروجواي أيضًا البرتغال وغانا في المجموعة الثامنة، حيث يواجه روشيت تحديًا في إبعاد كريستيانو رونالدو وإيناكي ويليامز.
لقد قيل الكثير عن نقاط القوة الهجومية في أوروجواي، مع وجود أمثال داروين نونيز والمحاربين القدامى لويس سواريز وإدينسون كافاني في صفوفها.
ومع ذلك، يقول روشيت إن الدفاع ذو مستوى عالٍ أيضًا، حيث يخطط بطل العالم مرتين لبطولة مميزة، قائلاً: "نحن جميعًا في مستو جيد جدًا، وأيًا كان عليه اللعب سيفعل ذلك بأفضل طريقة". -(وكالات)