رونالدو سعيد في ريال مدريد

اللاعب كريستيانو رونالدو - (أرشيفية)
اللاعب كريستيانو رونالدو - (أرشيفية)

مدريد - أنهى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عدة أشهر من الصمت، ليكذب تقارير وسائل إعلام بأنه غير سعيد مع ريال مدريد، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، وانه ربما يسعى للرحيل عن صفوف الفريق.اضافة اعلان
ولم يصدر مهاجم البرتغال أي بيانات علنية تقريبا، منذ أن صرح بحدة للصحفيين عقب الخسارة أمام شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا في آذار (مارس) الماضي، انه لن يتحدث لوسائل الإعلام حتى نهاية الموسم.
وعلى الرغم من جهود رونالدو الكبيرة في إحراز الأهداف، أنهى ريال موسمه بدون نيل أي لقب وتمت إقالة المدرب كارلو انشيلوتي، وجرى بعدها التعاقد مع المدرب رفائيل بنيتز.
وخرج اللاعب السابق لمانشستر يونايتد عن صمته ليظهر دعمه لانشيلوتي قبل أن تتم إقالة الأخير، واثار تعيين بنيتز تكهنات بأن رونالدو دخل في خلاف مع النادي ورئيسه فلورنتينو بيريز.
وقال رونالدو الذي يقضي عطلة في ميامي "أود حقا أن تتوقف هذه التقارير المضللة وان يتم تركي في حالة هدوء وسلام مع نفسي لبعض الوقت".
ونقل عن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما قوله لصحيفة ايه بولا البرتغالية الرياضية أول من أمس: "التقارير التي تشير إلى أنني أسعى لإحداث مشكلات بيني وبين ريال مدريد هي تقارير خاطئة تماما".
وأضاف "أنا في غاية السعادة لوجودي بين صفوف أفضل نادي في العالم، كما أنني في غاية التركيز على موسم جديد حافل بالنجاحات". - (رويترز)