رونالدو سيرحل عن ريال مدريد

رونالدو
رونالدو

مدريد- ذكرت تقارير صحفية برتغالية، أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، اتخذ قرارا "لا رجعة فيه" بالرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو.اضافة اعلان
وأشارت صحيفة (ريكورد) البرتغالية أمس، إلى أن المهاجم اتخذ هذا القرار بسبب "عدم إيفاء رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز بوعوده" فيما يتعلق بتحسين شروط عقد اللاعب المخضرم مع الميرينغي.
ووفقا لصحيفة (ماركا)، فإن المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنخل سانشيز، اجتمع الثلاثاء مع جورجي ميدنيش، وكيل أعمال كريستيانو، وأخبره بأن النادي غير مستعد لتقديم ما يطلبه اللاعب في المفاوضات بشأن عقده.
وفي هذا الإطار، أكدت صحيفة (ريكورد) أن قرار المهاجم البرتغالي "ليس مسألة مال، بل تقدير"، مضيفة أن سبب استياء كريستيانو يعود بشكل أكبر لعدم الإيفاء بالوعود التي قطعت له بشأن تحسين شروط عقده، بالإضافة إلى هوس الريال بالتعاقد مع البرازيلي نيمار، وهو ما سيمثل "تقاعدا مبكرا" لصاروخ ماديرا.
وأضافت الصحيفة أن كل هذه الأمور تعامل معها كريستيانو بعقلانية منذ كانون الأول (ديسمبر) الماضي، حتى جاء وداع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وكان "زيزو" هو العنصر الرئيسي الذي حافظ على ارتباط كريستيانو بالفريق، نظرا لأن المهاجم البرتغالي لم يعد لديه أصدقاء في غرفة تغيير الملابس عقب رحيل مواطنيه بيبي وفابيو كوينتراو بالإضافة إلى الكولومبي خاميس رودريجيز.
وبعيدا عن العلاقة الشخصية، لطالما قدر كريستيانو طريقة عمل زيدان مع الريال وطريقة إدارته للموسم من خلال تطبيق سياسة الإراحة والتناوب، فضلا عن أنه قاد الفريق لتحقيق تسعة ألقاب من أصل 13 نافس عليها في عامين ونصف العام.
وأشارت صحيفة (ريكورد) إلى أن "إيطاليا وفرنسا وإنجلترا هي الوجهات المحتملة" لكريستيانو رونالدو حال تأكد في النهاية رحيله عن النادي الملكي الذي انتقل لصفوفه العام 2009.-(إفي)