رونالدو وبايل جاهزان لنهائي لشبونة وشكوك حول جاهزية بنزيمة

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو -(رويترز)
نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو -(رويترز)

مدريد - شدد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني أول من أمس الثلاثاء على أن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل سيكونان أساسيين بعد غد السبت أمام أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة على الرغم من المخاوف من الاصابة التي يعانيان منها.اضافة اعلان
وغاب رونالدو وبايل إلى جانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع البرتغالي بيبي عن الحصة التدريبية الصباحية أول من أمس الثلاثاء، ووحده رونالدو بين اللاعبين الأربعة خاض تدريبات فردية بقيادة اخصائي العلاج الطبيعي.
وعلى الرغم من ذلك اوضح انشيلوتي انه متأكد من أن أغلى لاعبين في العالم سيكونان ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة السبت على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة، وقال انشيلوتي: "بايل لم يتدرب معنا لانه خاض تدريبا خاصا في صالة اللياقة. فضلنا أن يقوم بهذا العمل في صالة اللياقة وبالتالي لم يكن بحاجة إلى الالتحاق بنا على أرضية الملعب، اللاعبان معا سيخوضا المباراة النهائية وهذا هو الأهم بالنسبة إلينا".
رونالدو نفسه أكد على انه على الرغم من غيابه بسبب الاصابة في الفخذ عن المباريات الاخيرة للنادي الملكي في حملته غير الناجحة للظفر بلقب الليغا، انه سيعود في كامل لياقته البدنية لخوض المباراة النهائية التي تقام في بلاده، وقال أفضل لاعب في العالم: "هذه الأمور تحصل. نحن نتدرب كل يوم ونلعب كل أسبوع وفي منتصف الأسبوع أيضا وبالتالي من الطبيعي أن يتفاعل الجسم سلبا. لم أكن محظوظا وعانيت من بعض المشاكل في نهاية الموسم ولكن هذا طبيعي".
من جهته، شدد بايل على ان غيابه عن الحصة التدريبية أول من أمس الثلاثاء لا يدعو إلى القلق، وقال الدولي الويلزي: "الغياب عن حصة تدريبية يومية أمر عادي، وأمامنا 4 ايام حتى يوم المباراة النهائية".
في المقابل، بدا انشيلوتي متفائلا قليلا بالنسبة إلى بنزيمة وبيبي، ويعاني بنزيمة من إصابة في عضلات المحالب تعرض لها في المباراة الاخيرة امام اسبانيول (3-1)، فيما يعاني بيبي منذ أسبوعين من إصابة في ربلة الساق.
وقال انشيلوتي: "انهما الوحيدان اللذان يحوم الشك حول مشاركتهما في المباراة النهائية. في الوقت الحالي لست متشائما ولا متفائلا. امامنا 4 أيام لاتخاذ القرار النهائي بخصوص اللاعبين الذين يحوم الشك حولهم".-(أ ف ب)