رونالدو يبدأ الحقبة الجديدة مع يوفنتوس من خلال التمرين الأول

نجم يوفنتوس الجديد كريستيانو رونالدو يصافع زميله باولو ديبالا أول من أمس  - (موقع يوفنتوس)
نجم يوفنتوس الجديد كريستيانو رونالدو يصافع زميله باولو ديبالا أول من أمس - (موقع يوفنتوس)

مدن - بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول من أمس، حقبته مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي؛ حيث تخطى فحوصات ما قبل الموسم الطبية وتعرف على منشآت "السيدة العجوز" وحيا عددا من زملائه الجدد.

اضافة اعلان

وقضى كريستيانو، لاعب ريال مدريد الإساني السابق، أول يوم له في ناديه جديد بصورة رسمية كلاعب في يوفنتوس الذي يتواجد فريقه حاليا في الولايات المتحدة ضمن منافسات كأس الأبطال الودية.

ووفقا لما ذكره موقع النادي، فقد خضع كريستيانو للفحوصات الطبية ليبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد.

وتقابل كريستيانو هناك مع عدد من لاعبي الفريق مثل رودريغو بينتانكور والبرازيلي دوغلاس كوستا والكولومبي خوان جييرمو كوادرادو والأرجنتينيين باولو ديبالا وغونزالو هيغواين.

وسينضم اللاعبون لاحقا لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة، حيث ستكون أول مباراة لهم غالبا أمام فريق رديف يوفنتوس في مقر إقامة عائلة أنجيلي المالكة للنادي فيلا بيروزا.

ولن يشارك كريستيانو في مواجهة فريقه السابق ريال مدريد الودية على ملعب فيديكس فيلد في ميريلاند بالساحل الشرقي الأميركي.

هيغواين قريب من الانتقال إلى ميلان

أكدت تقارير إخبارية أمس، اقتراب المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية، أن انتقال مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 30 عاما إلى الـ"روزونيري" بات وشيكا.

وأكدت شبكة "سبورت ميدياست" أنه قد يتم الإعلان اليوم عن صفقة الإعارة، التي قد تتم مقابل 17 مليون يورو، مع وجود خيار لشراء اللاعب مقابل نحو 40 مليون يورو في الصيف المقبل.

وكان هيغواين قد انضم لـ"السيدة العجوز" في صيف 2016 قادما من نابولي في صفقة أثارت الكثير من الجدل، وكانت الأغلى في تاريخ الكالتشيو حينئذ بواقع 90 مليون يورو.

ويجيء الرحيل الوشيك للاعب الأرجنتيني بعد تعاقد اليوفي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو وبراتب سنوي يتخطى 30 مليون يورو.

مارتينز: رسالة سيميوني سبب وصولي لأتلتيكو

أكد الجناح البرتغالي جيلسون مارتينز المنضم حديثا لصفوف أتلتيكو مدريد لخمسة مواسم مقبلة، على أن الرسالة التي بعثها له مدرب فريقه الجديد، دييغو سيميوني، كانت لها أثر مهم في وصوله لصفوف الـ"روخيبلانكوس".

وصرح اللاعب صاحب الـ23 عاما، خلال احتفالية تقديمه كلاعب جديد بصفوف النادي المدريدي على ملعب "واندا متروبوليتانو" بأن "رسالة سيميوني كانت مهمة بالنسبة لي، قال إنه يؤمن كثيرا بفريقه وإنه يرى بأنني قد أضيف له، لذا أتيت لإضافة المزيد".

وسيرتدي جيلسون القميص رقم 18، الذي كان يستخدمه المهاجم دييغو كوستا.

يشار إلى أن جيلسون هو الصفقة الخامسة للنادي المدريدي هذا الموسم بعد رودريغو هيرنانديز وأنتونيو أدان والفرنسي توماس ليمار والأرجنتيني نيوين بيريز.

وعبّر اللاعب عن سعادته لوجوده في النادي متعهدا ببذل أقصى ما لديه من جهد من أجل الفريق.

كما تجنب الحديث عن أزمته المالية مع ناديه السابق سبورتنغ لشبونة بالموسم الأخير والتي اضطرته لفسخ عقده معه، قائلا "أنا هنا لأقوم بعملي وللعب كرة قدم، الباقي يتولاه وكلائي". 

توخيل متمسك بكافاني

أكد المدرب الألماني الجديد لنادي باريس سان جرمان الفرنسي توماس توخل أنه متمسك بخدمات الهداف الدولي الأوروغوياني ادينسون كافاني، وذلك ردا على ما أوردته الصحف الإسبانية عن رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه.

وبدا توخل متفاجئا عندما سئل عن موقفه مما ذكر في وسائل الاعلام الإسبانية خلال مؤتمره الصحافي بعد المباراة الودية التي فاز بها فريقه أول من أمس في الوقت بدل الضائع على اتلتيكو مدريد الإسباني 3-2 في سنغافورة.

وأشار توخل الى أن بقاء الأوروغوياني في سان جرمان "هو أمنيتي الكبيرة ولم أسمع بأي شيء مماثل"، في اشارة الى التقارير الاسبانية، مضيفا "تحدثت مع ادينسون قبل أيام معدودة، ولم يذكر أي شيء. قال بأنه متلهف للعودة، للانضمام الينا من أجل تحقيق كل أهدافه معنا ومع فريقنا".

ورأى مدرب بوروسيا دورتموند السابق أن كافاني "لاعب مفتاح بالنسبة لنا، ولا مجال للسماح له بالرحيل".

وذكرت وسائل إسبانية ان ريال بطل دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، يريد تعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل الى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو، بضم الأوروغوياني البالغ 31 عاما والمتوج هدافا للدوري الفرنسي في الموسمين الأخيرين، علما انه أيضا الهداف التاريخي لسان جرمان المتوج بلقب الدوري المحلي خمس مرات في المواسم الستة الأخيرة. - (وكالات)