ريال مدريد: كاسياس من طلب الرحيل

الحارس الاسباني ايكر كاسياس يبكي خلال مؤتمر صحفي سابقا- (رويترز)
الحارس الاسباني ايكر كاسياس يبكي خلال مؤتمر صحفي سابقا- (رويترز)

مدريد- نفى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الاثنين، أن يكون دفع الحارس إيكر كاسياس إلى الرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلى بورتو البرتغالي، بعد 25 عاما أمضاها في مدريد.

اضافة اعلان

وبعد وداع ممزوج بالدموع خلال مؤتمر صحفي الأحد، كان كاسياس فيه وحيدا، تواجد بيريز الاثنين لتحية الحارس بطل العالم في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، برفقة مجموعة من المشجعين في ملعب النادي سانتياغو برنابيو.

ونفى بيريز الشائعات بشأن دفع كاسياس (34 عاما) على الرحيل من أجل تسهيل ضم مواطنه دافيد دي خيا، الذي يصغره بعشر سنوات، من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أن كاسياس هو من طلب انتقاله إلى بورتو.

وقال: "لا نستطيع إلا احترام وقبول هذا القرار لأنه اختار ذلك، وذلك باسم السنوات الـ25 التي أمضاها معنا. لا أحد في ريال مدريد طلب منه أن يترك النادي. قبل أيام تلقى عرضا من بورتو، وأبلغنا به في الحال، وطلب منا أن نأخذه بالاعتبار وبالتوصل إلى اتفاق".

وختم: "في العامين الأخيرين، كانت هناك ضغوط كبيرة. حتى ولو رغبت في أن يكمل مسيرته الرياضية في نادينا، كان علي أن أقبل قراره" بالرحيل.

وأشارت صحف إسبانية إلى وجود نوع من العداء بين كاسياس وبيريز، لكن الرجلين تبادلا القبلات أثناء لقائهما.-(سكاي نيوز عربية)