"ريموند ويل" تتألق بإصدار "مايسترو سكالتون" الأنيق


دبي- قامت دار الساعات السويسرية "ريموند ويل- RAYMOND WEIL " بكشف النقاب عن إضافة جديدة إلى إصدارات الـ"مايسترو" الناجحة. تظهر المناورات الميكانيكية للعيار ذاتي التعبئة من خلال فتحة واسعة على 5 الميناء توفر إطلالة مثالية على آلية الحركة سويسرية الصنع المغلقة بين اثنتين من بلورات الزفير. ساعة "ريموند ويل مايسترو سكالتون" تتحاشى ما هو غير جوهري فيما تبقي على أساسيات الوقت.اضافة اعلان
تأتي الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 39.5 مللم توفر إطلالة مثالية على آلية الحركة الأوتوماتيكية السويسرية ذاتية التعبئة من خلال فتحة واسعة على الميناء. ويمكن رؤية عجلة الميزان ونابض برميلي مفرغ من خلال مقدمة من الساعة، في حين يمكن رؤية تفاصيل إضافية من خلال ظهر علبة الزفير الذي يحتوي على دوار مزخرف و27 حجرا داخل الآلية. يتم غلق الآلية بين اثنتين من بلورات الزفير. ويشمل عرض الميناء عقارب فولاذية زرقاء للساعات، للدقائق والثواني المركزية تطفو فوق بحر من القطع الميكانيكية المتحركة.
يمكن لساعة "مايسترو سكالتون" الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 38 ساعة، كما تقاوم تسرب المياه حتى عمق 50 مترا. تأتي هذه التحفة الفنية إما بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ أو حزام من الجلد الحقيقي، وكلاهما يحتوي على قفل أمان مزدوج الكبس.
تشدد "ريموند ويل" على نقاط القوة التي تتمتع بها، وتقدم أداء بارعا بإدخال "مايسترو سكالتون"، التي تعد تجسيدا حقيقيا لدراية صانع الساعات السويسرية الفاخرة التي تتناقل من جيل إلى آخر.