زالاتكو: شاهدت "فيديو" للأردن واعرف اثنين من لاعبيهم

المدرب زالاتكو واللاعب فيدا خلال تصريحاتهم عن مباراة كرواتيا "والنشامى" - (من المصدر)
المدرب زالاتكو واللاعب فيدا خلال تصريحاتهم عن مباراة كرواتيا "والنشامى" - (من المصدر)

بلال الغلاييني

عمان- قال المدير الفني للمنتخب الكرواتي زالاتكو داليتش ان المباراة التي تجمع منتخب بلاده مع منتخبنا الوطني عند الساعة 9.45 مساء اليوم، ستكون مفيدة لاعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية التي خاضها الفريق أمام منتخب انجلترا في دوري الأمم الأوروبية، موضحا انه قرر اراحة اللاعب كوفيريتش وعدم اشراكه في المباراة لينضم الى الثلاثي موديريتش وراكيتيتش وبيرييتش الذين عادوا الى انديتهم.

اضافة اعلان

ولفت زالاتكو في تصريحات صحفية اعلن عنها قبيل ساعات من موعد المباراة، انه شاهد بالأمس فيديو لمباراة المنتخب الوطني مع البانيا، قائلا: قلد شاهدت فيديو للأردن وانا اعرف اثنين من لاعبيهم (واحد سريع حقا) ويقصد ياسين البخيت، وسيحاول المنتخب الأردني استغلال سرعته والحصول على نتيجة ايجابية، حيث اصبحت كرواتيا بصفتها وصيف بطل العالم هدفا وحافزا اضافيا لكل منافس.

واضاف يجب ان نحافظ على سمعتنا في اللعب بأقصى مستوى، لا نهاية لها، وعلينا أن نبدأ بالفوز وبهذا المنتخب يمكننا بشكل جيد.

دوماجوف: يجب ان نحافظ على سمعتنا

اللاعب دوماجوف فيدا، والذي حظي بقرار مدرب الفريق صباح اليوم بنيل شارة الكابتن، قال ان الحصول على شاركة الكابتين هو شرف كبير وخاص ومتعة وهي فرحة كبيرة لقيادة منتخب كوراتي، وهو شكل لي حافزا اضافيا، وهنا اود أن اشكر المدير الفني على ثقته بي.

وأوضح ان هذه المباراة ستكون اختبارا جيدا لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية، ونحن نتطلع الى وقوف ودعم الجماهير لنا، ونأمل في تقديم اداء جيد والفوز على المنتخب الأردني .. خاتنا حديثه بعبارة "أمسية ممتعة لجميع المشاهدين".