آخر الأخبار الرياضةالرياضة

زريق ونداي يفكران باللجوء إلى “فيفا” لتحصيل مستحقاتهما من الوحدات

مهند جويلس

عمان – يفكر لاعبا فريق الوحدات لكرة القدم السابقتين، السنغالي عبد العزيز نداي واللبناني أحمد زريق، في اللجوء إلى الاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل الحصول على بقية مستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي.

وكشف وكيل أعمال اللاعب زريق علي ماجد عبر “الغد”، عن امتعاض اللاعبين الشديد من عدم تجاوب إدارة النادي معهما في الفترة الماضية، في ظل تواصلهما المستمر مع رئيس مجلس إدارة نادي الوحدات بشار الحوامدة، إلا أن المخاطبات الودية من قبلهما لم تتكلل بالنجاح.

وكان النادي قد اتفق مع نداي وزريق إلى جانب اللبناني الآخر في صفوف الفريق سوني سعد لتسوية حقوقهم فور انتهاء عقودهم خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، في الوقت الذي علمت “الغد” أن سوني لا يتواصل مع إدارة النادي، مع إمكانية لجوئه مؤخرا لـ “فيفا” من أجل تقديم شكوى.

وفي التفاصيل، قال ماجد إن اللاعبين رفضا مقاضاة النادي في الفترة الماضية، حرصا منهما على عدم التشويش على مسيرة الفريق بدوري أبطال آسيا الشهر الماضي، مشيرا إلى أنهما كانا من أشد الداعمين للفريق في البطولة القارية.

وأضاف: “وعدهما رئيس النادي منذ شهر ونصف تقريبا، بأن يتم منحهما دفعة من مستحقاتهما المالية، على أن يتم تسليمهما بقية المستحقات حال عودة الفريق من السعودية، وهذا الأمر لم يحصل لاحقا رغم التواصل معه دون تجاوب”.

وبين ماجد أنه تم التواصل مع الحوامدة مجددا خلال أيام عيد الفطر، دون أي ردود إيجابية، ليجدد اللاعبان تواصلهما مع رئيس النادي الذي طلب منهما الصبر لتسليمهما المستحقات فور وصول الدفعة المالية للنادي من الاتحاد الآسيوي نظير المشاركة في البطولة الأخيرة.

الصين تعتذر عن استضافة كأس آسيا 2023

وكشف ماجد أن نداي قرر خلال الأيام الماضية اللجوء للاتحاد الدولي للسير بعملية الشكوى، فيما ما يزال موكله زريق يفكر جديا بالقيام بهذه الخطوة، إلا أنه يتردد أحيانا بسبب علاقته الوطيدة بين النادي وجماهيره.

وتابع: “لم يتبق لموكلي تقريبا سوى 10 آلاف دولار تقريبا، ونأمل باستجابة سريعة من قبل مجلس إدارة النادي المنتخب، والتي من ضمن أعمالها تسيير أمور اللاعبين السابقين في الفريق، والنادي تسلم مؤخرا مبلغا جيدا من الاتحاد الأردني وعليه يجب منح اللاعبين الاثنين بقية المستحقات في القريب العاجل”.

ولفت ماجد إلى أنه قدم إنذارا للنادي بسبب مخالفته عقد المخالصة وعدم تسليم المستحقات المالية في الأوقات المحددة، إضافة إلى توجيهه كتابا لاتحاد الكرة المحلي.

في السياق ذاته، أكد مصدر مسؤول في نادي الوحدات لـ”الغد”، أنه تم تسليم اللاعبين الاثنين جزءا من مستحقاتهما في الفترة الماضية، بانتظار وصول دفعة مالية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكي يتم سدادها كافة المستحقات، كما أشار المصدر إلى أن الإدارات المؤقتة التي تولت مسؤولية النادي قبل إجراء الانتخابات، لم تتحمل المسؤولية الكاملة في هذا السياق.

وكان زريق الذي يلعب في صفوف فريق العهد اللبناني حاليا، قد طالب في وقت سابق من العام الحالي من إدارة الوحدات النظر في مطالبه، خلال لقائه بالمدرب السابق للوحدات عبد الله أبو زمع، والذي يشرف على تدريب فريق الأنصار، في مباراة الفريقين بالدوري اللبناني.

ومثل زريق ونداي وسوني صفوف الفريق في الموسم الماضي، وسجل كل منهم هدفا من الأهداف الأربعة للفريق في بطولة دوري أبطال آسيا بمشاركة الفريق الأولى العام الماضي، وتوجوا بلقب كأس السوبر، فيما سبق لنداي وأن توج بموسمه الأول مع الفريق بلقبي الدوري والدرع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock