زيدان راض عن الفوز القبيح على ليغانيس

زيدان
زيدان

مدريد - أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أول من أمس الخميس بعد الفوز 1-0 على ليغانيس، أن اللاعبين الأقل ظهورا افتقدوا "الجرأة" في لقاء ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.اضافة اعلان
واعترف المدرب الفرنسي أن فريقه لم يلعب بشكل جيد رغم النتيجة الإيجابية قبل مباراة الإياب، موضحا "اعتقد أن نعم (افتقروا للإقدام). كان ينقصنا اللعب بجرأة أكبر. في النهاية هذا طبيعي، لاعبون كثر يظهرون بصورة أقل. كان الشوط الثاني أفضل بكثير".
وأضاف "أسوأ مباراة؟ أرى أننا قدمنا لقاء جادا. النتيجة جيدة للغاية بالنسبة لنا. بالفعل غاب عنا أسلوب لعبنا قليلا في الشوط الأول. لكن في الشوط الثاني أصبحنا أفضل بكثير وسجلنا الهدف اللازم للفوز".
وتابع "هذه عملية طويلة ويجب أن نستعيد الرتم شيئا فشيئا، ونسترجع الفوز، وعدم تلقي أهداف، فعلنا ذلك اليوم. وبصورة عامة لا يمكننا القول إننا قدمنا مباراة سيئة. بل حققنا نتيجة مهمة. هذا شيء إيجابي. لعبنا اليوم بشكل أفضل نسبيا من مباراة فياريال، وسجلنا هدفا". وحول الهدف الذي سجله ماركو أسنسيو، أبرز زيدان أن اللاعب بوسعه تقديم المزيد، لكنه عاد وأبدى رضاه عن إحرازه هدف الفوز.
واختتم "هذا الفوز ضروري لنا. وكما هو الحال دوما، هناك لحظات تتعقد فيها الأمور. ينبغي التحلي بالصبر، ويجب أن نتجاوز هذا ونمضي معا للأمام وستكون هذه نقطة التحول للمضي قدما". -(إفي)