زيدان: ريال مدريد سيلعب "مباراة الموسم" الثلاثاء

النجم الفرنسي زين الدين زيدان  - (أ ف ب)
النجم الفرنسي زين الدين زيدان - (أ ف ب)

 أبوظبي- أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيلعب"مباراة الموسم" يوم الثلاثاء القادم ضد فولفسبورغ الألماني في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الخسارة غير المتوقعة الأربعاء في الذهاب صفر-2.

اضافة اعلان

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عشية استقبال إيبار في الدوري المحلي إنه واثق من دعم الجمهور في ملعب سانتياغو برنابيو غدا وأيضا الثلاثاء في إياب ربع النهائي ضد فولفسبورغ.

وأضاف "أعتقد بأن الجمهور سيكون معنا. الثلاثاء سنلعب موسمنا، لكننا نعرف ذلك جيدا. إنها مباراة مهمة والجمهور يحب ذلك. أحب عندما تصبح الأمور صعبة وكذلك الجمهور كما أعتقد".

ولم يظهر زيدان قلقا على مصيره في حال خروج ريال مدريد من السباق الأوروبي، وقال "عندما وضعت نفسي في هذا الموقف، كنت أعرف القواعد. لو كان لدي مشكلة مع هذا الأمر لما وضعت نفسي فيه".

وقال في هذا الصدد "أنا هادىء من هذه الناحية. ما يشغلني هو ما أقوم به يوميا.. كيف أطور نفسي وأطور الفريق، بالنسبة إلى الباقي، أعرف أني قد أرحل إذا خسرت مباراتين أو بطولة، قد يستبدلوني وهذا جزء من اللعبة".

وخرج ريال مدريد مبكرا من مسابقة كأس إسبانيا نتيجة خطأ إداري بإشراك لاعب غير مؤهل، ويقبع في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل 7 مراحل من نهاية الدوري، ولم يبق أمامه إلا دوري أبطال أوروبا لتجنب موسمين متتالين دون أي لقب كبير. (سكاي نيوز عربية)