زينة تؤكد أن ثروة أحمد عز تتجاوز 30 مليون جنيه

زينة واحمد عز (ارشيفية)
زينة واحمد عز (ارشيفية)

الغد- أجلت محكمة الأسرة الدعوتين القضائيتين المقامتين من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز على خلفية زواجهما السرّي الذي نتج عنه إنجابها لطفلين لم يعترف بهما عز بينما نجحت زينة في الحصول على أحكام قضائية بإثبات نسبهما له بعد عامٍ ونصف في المحاكم.

اضافة اعلان

وفي الدعوى الأولى والخاصة بطلب زينة نفقة للصغيرين وإلزام والدهما بالإنفاق عليهما، قدّم محاميها معتز الدكر مستندات قال أنها تثبت تقدير ثروة أحمد عز بـ 30 مليون جنيه بخلاف العقارات التي يمتلكها وتقاضيه ملايين الجنيهات سنوياً من عمله كممثل، وهو ما يستوجب سداده نفقة تحقق لنجليه الحياة الكريمة.

وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 4 يونيه المقبل مع تغيّب عز ومحاميه عن الحضور للمحكمة، علماً بأن "الدكر" طلب استكمال التحريات حول ثروة عز ودخله السنوي حتى تستطيع المحكمة تقدير نفقة توفر للطفلين حياةً كريمة من منطلق اليسر المادي الذي يعيشه والدهما.

أما في قضية الخلع التي أقامتها الفنانة زينة ضد عز للإنفصال عنه، أجلت المحكمة القضية لجلسة 3 يوليو المقبل لإعادة إعلام الطرفين "عز وزينة" وعرض الصلح وحضور زينة من أجل التنازل عن جميع حقوقها المادية، فيما استند محامي الفنانة المصرية بدعوى الخلع إلى أن موكلته لا تزال زوجة شرعية لعزّ مقدماً حكم أول درجة والمستأنف الذي يفيد بتأكيد حدوث الزواج حسب موقع ايلاف.