فنون

زين عوض تحيي حفلا في الساحة الهاشمية

عمان-الغد– بحضور عشرة آلاف شخص أضاءت الفنانة الأردنية زين عوض الساحة الهاشمية بقلب العاصمة الأردنية عمان بصحبة فرقتها الموسيقية، تزامنا مع إطلاق حملة “امنا عمان” بمناسبة احتفالات المملكة بذكرى معركة الكرامة.
وحضر الحفل الذي نظمته أمانة عمان الكبرى أمين أمانة عمان عقل بلتاجي وعدد كبير من وسائل الإعلام.
وقدمت زين لجمهورها الذي توافد من جميع مناطق المملكة أغنيتها الأخيرة “أحب” وعددا كبيرا من أغانيها منها؛ “يا ترى تهواني، بلدنا غير والله”، وغيرها من الأغاني التراثية والطربية للراحلة وردة الجزائية، هذا اهتزت أعمدة المدرج الرماني مع زين عوض وجمهورها الذي تفاعل معها طوال الحفل.
كما أحيت زين عوض الاثنين الماضي حفلا فنيا ساهرا في النادي الأرثوذكسي عمان، بتنظيم من رابطة الكتاب الأردنيين، وبالتعاون مع جمعية يافا للتنمية الاجتماعية.
وقدمت زين خلال الحفل الذي يذهب ريعه لدعم صندوق يافا الخيري العديد من الأغاني الطربية والتراثية الفلسطينية منها؛ أغنية “بتونس بيك” و”العيون السود” للراحلة وردة الجزائية، “البرتقان”، و”أصبح عندي الآن بندقية” لمحمد عبد الوهاب، “علي الكوفية”، “يا ام العريس”، “زهرة الليمون” وغيرها من الأغاني.
وحضر الحفل معظم العائلات من مدينة يافا الفلسطينية المقيمة في العاصمة الأردنية عمان، والعديد من العائلات المقيمة في يافا التي قدمت خصيصا لحضور الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock