رياضة محلية

“زين” يلتقي الأرينا في نصف نهائي كأس الأردن لكرة السلة

الأرثوذكسي ينتظر منافسه على اللقب


 


حسام بركات


عمان- يخوض زين حامل اللقب والارينا وصيفه مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة السلة (النسخة 6) عند تمام الساعة السادسة من مساء اليوم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، حيث ان الفائز منهما سيتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الارثوذكسي الذي وصل الى القمة بسجل خال من الخسارة.


وكان كل من الارينا وزين قد تعرض للخسارة من الأرثوذكسي في الدورين الثاني والثالث على التوالي، مما يعني أن الخاسر في مباراة اليوم سيخرج من البطولة، فيما يتعين على الفائز بعد وصوله للنهائي تحقيق فوزين متتاليين على الأرثوذكسي، فيما يتمتع الاخير بأفضلية تحقيق فوز وحيد لضمان الفوز باللقب.


يذكر أن بطولة كاس الأردن تم تنظيمها لأول مرة عام 2002 وفاز بلقبها الرياضي- ارامكس، فيما فاز زين (فاست لينك سابقا) بالألقاب الأربعة الماضية، وفي حال تمكن الارينا من الفوز على زين الليلة، فإن كأس الأردن ستشهد بطلا جديدا.


زين- الأرينا


يطمح زين للخروج من الظروف الصعبة التي واجهته في الفترة الأخيرة، عندما افتقد لجهود لاعبيه اسامة دغلس بسبب الاصابة وراشيم رايت بسبب المرض وجوناثان جونز بسبب انهاء العقد لسوء السلوك، وتعتمد التشكيلة الأساسية للمدرب ماز تراخ على انفر شوابسوقة وغلين سمارت ونيث جونسون حول الدائرة، وزيد الخص مع جمال المعايطة تحت السلتين، مع إمكانية الاستعانة دائما بمجهودات فادي السقا وموسى العوضي ومحمد حمدان وخلدون ابو رقية وموسى بشير.


أما الارينا فيعتمد باستمرار على الخماسي بقيادة صانع الالعاب جوش كوبر ونضال الشريف مع محمد بشناق على الاطراف وستوك لاند مع زيد عباس تحت السلتين، فيما لا يمكن الاعتماد كبديل وقت الصعاب سوى على حمزة الخليلي للمساعدة في صناعة الالعاب ودوري الكرة حول الدائرة.


نتائج البطولة


الدور الأول


زين- الكلية 86-51


الأرثوذكسي- الجليل 111-47


الارينا- الحسين 86-81


الرياضي- التطبيقية 78-73


الدور الثاني


التطبيقية- الكلية 86-73


الحسين- الجليل 83-62


زين- الرياضي 78-71


الأرثوذكسي- الارينا 91-88


الدور الثالث


الارينا- الرياضي 100-89


الأرثوذكسي- زين 91-78


التطبيقية- الحسين 93-54


الدور الرابع


الارينا- التطبيقية 76-70


نصف النهائي


زين- الارينا ؟.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock