ساعات سيتيزن يوت تايمر مزيج من الأناقة والإبداع

احدى ساعات سيتيزن يوت تايمر -(من المصدر)
احدى ساعات سيتيزن يوت تايمر -(من المصدر)

عمان - أعلنت سيتيزن شركة الساعات اليابانية العريقة عن إطلاق ساعة "سيتيزن يوت تايمر" ذات التصميم الرياضي الأنيق الذي يجمع بين الشكل المميز والجودة العالية. اضافة اعلان
تعمل هذه الساعة المميزة بحركة إيكو درايف من سيتيزن وتحتوي على وظائف فريدة وسباق العد التنازلي 99 دقيقة والوقت الفاصل وبداية الكرونو الأوتوماتيك وكرونوغراف 100/1 جزء من الثانية حتى 24 ساعة ويمكنها مقاومة المياه حتى 200 متر ما يجعلها الساعة المناسبة عند ركوب اليخوت. كما تأتي الساعة كذلك مزودة بمواصفات مناسبة مثل التوقيت العالمي في 30 مدينة وعرض يو تي سي UTC والتوقيت المزدوج والمنبه المزدوج وتوقيت الـ 12/24 ساعة والتوقيت الصيفي إلى جانب علبة بلون الذهب الوردي وحزام PU  الأسود ما يجعلها ساعة مذهلة بحق.
تأسست سيتيزن عام 1918 وقد اختار مؤسسو العلامة اسم "سيتيزن" حتى "تكون قريبة من قلوب الناس في كل مكان" وسرعان من تم الاتفاق على الاسم الرسمي للشركة وهو شركة سيتيزن للساعات.
وقد تزامنت الـ 30 عاما الأخيرة مع ارتقاء الشركة الرائع إلى مكانتها الحالية كأكبر شركة ساعات في العالم وهو الوصف المميز الذي تحتفظ به سيتيزن منذ 1986.
وإلى جانب الخبرة العريقة تشتهر سيتيزن حول العالم كونها رائدة في التقنية المتطورة. وتمتلك سيتيزن سجلا فريدا من الإنجازات في مجال الساعات العملية ذات الجودة العالية كأنحف ساعة بشاشة إل سي دي في العالم وأول ساعة تعرف على الصوت وأول ساعة غوص احترافية في العالم بجهاز استشعار أوتوماتيكي للعمق. وقد عززت سيتيزن مكانة جديدة كرائدة في مجال الساعات صديقة البيئة من خلال تشكيلة "إيكو درايف" من ساعات الطاقة الضوئية بتصميمات متنوعة بين الرسمية والرياضية وساعات الغوص الاحترافية. وبتقديم ساعة التحكم بالموجات العالمية تؤكد سيتيزن مرة أخرى على ريادتها في تقنية قياس الوقت.