"ساكسو بنك" يفوز بلقب أفضل متوقع لاتجاه العملات

عمان- أعلن “ساكسو بنك”، البنك الرائد والمتخصص في التداول والاستثمار على المنتجات والأدوات المتعددة عبر الإنترنت، أمس، عن حصوله على لقب “أفضل متوقع لاتجاه العملات” هذا العام بين أكثر من 30 مساهماً اعتيادياً في مجلة FX Week. ونجح البنك في التصدر في لائحة توقعات العملات على مدار العام من خلال توقع التوجهات الاقتصادية الكلية ومسار السياسة ذي الصلة بين البنوك المركزية، مستهدفاً أزواج عملات الدول العشر الكبرى G10.اضافة اعلان
وبهذه المناسبة، قال جون جيه هاردي، كبير استراتيجيي الفوركس لدى “ساكسو بنك”: “نحن مسرورون بالجوائز والألقاب التي يحصدها “ساكسو بنك” وتؤكد مكانته الرائدة في توقعات السوق. وفيما يخص الدولار الأميركي، ترنو الأبصار إلى وتيرة ارتفاع أسعار فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي. وعلى الرغم من إدراج أسعاره على نحو بطيء، إلا أن السوق دائم التغير؛ الأمر الذي يدفعني للاعتقاد بأن الدولار أمام مفترق طرق يدفعه إما للارتفاع بصورة أسرع مقارنة مع توقعات السوق، أو أننا سنشهد مزيداً من خطوات التيسير الكمّي. وأفضّل أن ينجح الدولار الأميركي في التفوق بالمقارنة مع بنك الاحتياطي الفيدرالي الذي يتخلّف عن المنحنى”.
وتعد FX Week مجلة إخبارية حصرية في القطاع منذ العام 1990، وتستهدف متخصصي تداولات الفوركس وسوق المال الذين يعملون في البنوك التجارية، والمصارف الاستثمارية، والبنوك المركزية، وشركات الوساطة التجارية، والمؤسسات الاستثمارية، والشركات متعددة الجنسيات، وشركات البيع التي تخدم البنوك والمؤسسات المالية.