"سامسونج" المزود الرسمي لشركة "مدفوعاتكم" بالأجهزة الذكية


عمان- أعلنت "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، عن تعاونها مع شركة "مدفوعاتكم"، لتكون "سامسونج الكترونيكس" المزود الرسمي للشركة بالأجهزة الذكية.اضافة اعلان
وتأتي هذه الخطوة من "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، من إيمانها بأهمية تسهيل الدفع الالكتروني والتعريف بالخدمات التي توفر السهولة والأمان في الوقت ذاته للمستهلك. فقد عملت "سامسونج" على تزويد شركة "مدفوعاتكم" بشاشات وأجهزة لوحية في 6 مواقع مختلفة.
وأعرب تشانغسب لي، رئيس "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، عن فخره بوجود شركات أردنية شابة وطموحة لإحداث التغيير في الخدمات المالية المطروحة، قائلاً: "نحن سعداء بأن نزود شركة مدفوعاتكم بتقنيات وأجهزة سامسونج الذكية، وأن نعمل على دعمهم في تقديم خدمة نوعية في مجال الدفع الإلكتروني، لأن أثر هذه الخدمة يشمل القطاع الاقتصادي ليعمل على تعزيز التجارة الالكترونية في الأردن". ومن الجدير ذكره أن "مدفوعاتكم" هي شركة أردنية تأسست في العام 2011، بالتعاون مع شركة "Oasis 500" بدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، لبناء، تطوير، تشغيل نظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونيا "نظام أي فواتيركم" تحت إشراف البنك المركزي الأردني (On-line real-time) عبر جميع القنوات المصرفية في المملكة (فروع البنوك، أجهزة الصرف الآلي، الهاتف المصرفي والإنترنت المصرفية)، بالإضافة إلى العديد من المراكز المعتمدة؛ إذ تمتاز هذه الخدمة بالسهولة، الدقة، السرعة والأمان. وتهدف إلى تسهيل إجراءات الدفع للمعنيين بما يعود بالمنفعة على جميع الأطراف: المواطنين، المفوترين والبنوك والاقتصاد العام.