"سامسونج" تحتفل باختتام مميز للنسخة العاشرة من ماراثون عمان


عمان- احتفلت "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، بختام النسخة العاشرة لسامسونج ماراثون عمان. ففي هذا العام احتفلت الشركة بشراكتها الممتدة مع الجمعية الأردنية للماراثونات للسنة التاسعة على التوالي؛ حيث تندرج رعاية "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي" لماراثون عمان الدولي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها في الأردن، والتي تؤكد التزامها نحو خدمة المجتمعات التي تتواجد بها.اضافة اعلان
وقد عبر السيد تشانغسب لي، رئيس "سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، عن التعاون، قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءا من هذا الحدث الرياضي المهم الذي يؤكد التزامنا تجاه المبادرات التي نؤمن بها لتأثيرها على حياة الأفراد؛ إذ لا يشجع الماراثون المشاركين على الركض والمنافسة فقط، ولكن يدعو الجميع إلى اكتشاف الجمال الحقيقي للعاصمة الأردنية أيضاً".
وأضاف "انطلاقا من رؤيتنا المشتركة مع الجمعية الأردنية للماراثونات لدعم المجتمع، نفخر بأن سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ستقوم بالتبرع بدينار عن كل مشترك لصالح علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان".
ويشجع سامسونج ماراثون عمان على تبنّي ثقافة رياضة الجري لشرائح المجتمع الأردني كافة من الصغار والكبار، المحترفين منهم والهواة لتنمية نمط الحياة الصحي. وضم الماراثون في نسخته لهذا العام 4 سباقات وهي: سباق الماراثون (42 كم)، سباق تتابع (42 كم)، سباق (21 كم) وسباق (10 كم)، إضافة إلى سباق الأطفال الذي أقيم في 5 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.