"سامسونج" تطلق الجيل المقبل من ثلاجة "Family Hub"


عمان- كشفت "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة، الستار، عن الجيل المقبل من ثلاجات "Family Hub" الحائزة على جوائز، وذلك في إطار استمرارها بالريادة في مجال إنتاج الثلاجات المبتكرة وإعادة تعريف هذه الفئة من الأجهزة المنزلية. تضع ثلاجة "Family Hub" الفائزة بجائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام الحالي عن فئة أفضل الابتكارات، معيارا جديدا لحياة متصلة. وتم عرض هذه الثلاجة الجديدة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي (CES) من 9 إلى 12 كانون الثاني (يناير) الحالي.اضافة اعلان
تقدم ثلاجة "Family Hub" للعام الحالي، مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تمكن المستهلكين من القيام بأشياء لم يتمكنوا من تحقيقها سابقاً. ويشمل ذلك مزامنة تخزين المواد الغذائية مع إعداد الوجبات، والحفاظ على التواصل بين أفراد الأسرة وتنظيم أمورهم، وتوفير الترفيه المعزز. وتتميز هذه الثلاجة عن سابقاتها بأنها أكثر بديهية وذكاء مع إضافة نظام التحكم الصوتي "Bixby" وتوافقها مع نظام "SmartThings" الداعم لإنترنت الأشياء من "سامسونج".
وتعليقاً على ذلك، قال جون هيرينغتون، نائب الرئيس، المدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية في شركة "سامسونج" أميركا للإلكترونيات: "منذ إطلاق ثلاجة Family Hub في العام 2016، لجأ العملاء إلى استخدامها كمركز رقمي في منزلهم للمساعدة على التحكم بإدارة الغذاء وحياة الأسرة وإضافة المزيد من المرح لحياتهم. لقد كنا نستمع بشكل مباشر إلى المستخدمين الحاليين، ما دفعنا لإنتاج ثلاجة أكثر ذكاء وتقدما من مجموعة Family Hub، إن دمج برامج Bixby وSmartThings في هذه الثلاجة يزود مطبخ المنزل بمستوى جديد من الاتصال الذكي".
تعمل ثلاجة "Family Hub" الجديدة بالتوافق مع نظام "SmartThings"، ما يمكن العملاء من مراقبة منزلهم المتصل من خلال شاشة الثلاجة. يربط تطبيق "SmartThings" الثلاجة بمئات الأجهزة المتوافقة والمتصلة من "سامسونج" أو غيرها من شركات الأجهزة الالكترونية. إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما في داخل الثلاجة من أطعمة أو ترك مذكرة على اللوح الأبيض لتذكير الأطفال بتنظيف غرفهم بعد العودة من المدرسة، يمكن للمستخدمين القيام بالعديد من الأمور بدون الحاجة لترك المطبخ. ويشمل ذلك رؤية الطارق على الباب الرئيسي للمنزل، وضبط الحرارة، ومراقبة الأطفال النيام في الغرفة المجاورة من خلال شاشة الثلاجة.