"سامسونج" تطلق حملة لكاميرا NX1

عمان - أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق حملة جديدة لسامسونج NX1، وهي كاميرا النظام المدمجة الجديدة الفاخرة، حيث تعد الحملة ثمرة شراكة جديدة مع جوزيف جوردون ليفيت وهو صاحب شركة إنتاج hitRECord التعاونية. وتحت عنوان “في مدينة”، فإن الحملة سترصد الممثل والمخرج مباشرة خلال اخراجه فيلم قصير مستوحى من المدن في مختلف أنحاء العالم حيث سيتم التصوير كلياً بكاميرا NX1 ليتم عرضه بتقنية 4K UHD.اضافة اعلان
وقال السيد يونغ هي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، ووحدة الخلوي وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: “نحن مسرورون بشراكتنا مع جوزيف في هذا المشروع ونحن على ثقة بأن موهبته الخلاقة، جنباً إلى جنب مع قدرات NX1، ستخلق فيلم قصير لا ينسى، ويجسد حياة المستهلكين في المدن في جميع أنحاء العالم”، وأضاف “تقدم NX1 تجربة التصوير الأمثل مع الميزات المتطورة، حتى يستطيع المخرجون مثل جوزيف التركيز على رواية قصصهم من دون الحاجة إلى القلق حول الأداء الفني لمعداتهم”.
وعبر جوزيف جوردون ليفيت: “إن التصوير السينيمائي يعد واحدا من الجوانب المهمة في صناعة الأفلام. فالتعبير البصري عن طابع المشهد أو اللحظة يعد أمراً هاماً مثل رواية القصة: كنص، نتيجة، أو أداء الممثل. فعند تأدية  الفن، من المهم أن تعرف الأدوات الخاصة بك والتي تماثل طموحك، لتمكنك من الاعتماد على التكنولوجيا لتحفزك ولا تحد من الرؤية الفنية الخاصة بك” وأضاف “إنني أتطلع إلى تصوير فيلم مع كاميرا سامسونج NX1 وحريص على العمل مع مجتمع hitRECord لإنشاء شيء مميز بحق”.