"سامسونج" تطلق هاتف "GALAXY Noفe9"

عمان- احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإطلاق أحدث هواتفها الذكية GALAXY Noفe9 والذي يعد أقوى هاتف حتى الآن تطرحه سامسونج من خلال التقنيات التي يوفرها لعشاق هذه السلسلة الفريدة والتي تعد من أقوى الأجهزة في التقنيات التي تقدمها وخيارات الإبداع غير المحدودة التي توفرها.اضافة اعلان
وقد أقيم حفل الإطلاق والذي جمع أكثر من 600 شخص من ممثلي وسائل الإعلام الأردني ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كبار العملاء والشخصيات ووكلاء سامسونج في المشرق العربي من لبنان، العراق، سورية وفلسطين في فندق كيمبنسكي عشتار البحر الميت في ترآس إنانا الذي تم افتتاحه موخراً هو أول حفل للتراس الذي يحظى بإطلالة بانورامية خلابة ليكشف عن أحدث ابتكارات الشركة في أخفض وأجمل بقعة على الأرض ليتمكن الحضور من التمتع بمظهر الغروب في البحر الميت.
وتم تصميم هاتف سامسونج الجديد بالاعتماد على إرث هذه السلسة المميز من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة على الإطلاق  فضلاً عن تزويده بأذكى كاميرا من سامسونج حتى الآن.
وعبر معتز العقرباوي، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "بطرح سامسونج الكترونيكس هاتفها GALAXY Noفe9 تؤكد الشركة على ريادتها سوق الهواتف الخلوي العالمي والمحلي من خلال أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا. فقد تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي. فهاتف GALAXY Noفe9 سيساعد المستخدمين للاستمتاع بكل شيء إلى أقصى حد سواء عند إنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو الحياة الشخصية أو التقاط ومشاركة الصور وGalaxy Noفe9 هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم".