سامسونج تعرض تشكيلة متنوعة من منتجاتها الجديدة

عمان- عرضت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا والحائزة على العديد من الجوائز في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية، تشكيلة متنوعة من منتجاتها الجديدة في المنتدى الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي عقد في اسطنبول. وفي خطوة تستمد جذورها من فلسفتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "توسعة الآفاق"، أطلعت الشركة حضور المنتدى على استراتيجيتها الهادفة إلى توسعة أسواق منتجاتها في أوروبا، وتوفير قدرات التواصل والمواد عبر العديد من الأجهزة في نفس الوقت، بدءا من أجهزة التلفزيون ومرورا بأجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحي والدفتري ووصولا إلى كاميرات التصوير والأجهزة المنزلية.اضافة اعلان
وفي سياق تعليقه على هذه الاستراتيجية، قال السيد كيونج تاي باي رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "بات المستهلكون يعتمدون الآن أكثر من أي وقت مضى على أنماط حياة ديناميكية تحتاج إلى تكنولوجيا تثري وتواكب أسلوب حياتهم الجديد. ولن ندخر جهدا في تلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال طرح منتجات جديدة ومبتكرة، ومواصلة الاستثمار في البحوث والتطوير وتنفيذ برامج مؤسسية وبرامج مسؤولية اجتماعية مؤسسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
وكانت شركة سامسونج الكترونيكس قد أعلنت مبيعات قياسية بلغت قيمتها 143 مليار دولار أميركي عام 2011. كما ارتفعت مبيعات الشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 44 % رغم الاضطرابات التي تشهدها المنطقة التي تشهدها المنطقة.
وقال باي "تقوم استراتيجية نمو شركتنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم أجمع، على التركيز على التعامل بين الشركات والتحول إلى مزود للحلول الشاملة. وسوف ننشئ مؤسسة متخصصة بالتعاملات بين الشركات توفر حلولا محلية وتستهدف تقديم خدمات في قطاعات جديدة مثل الخدمات المصرفية والتأمينية والصحية والتعليمية، عبر منتجات تلبي طموحات الشركات في مجالات القدرة الحركية والأمنية والتحليلية والبيانية".