"سامسونج" تكشف عن حزمة تطوير للتلفاز الذكي

شاشتان ذكيتان من انتاج سامسونج - (من المصدر)
شاشتان ذكيتان من انتاج سامسونج - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس عن حزمة التطوير خلال فعاليات معرض الالكترونيات المستهلك الدولي (CES). حزمة أدوات التطوير، التي تم عرضها لأول مرة في معرض CES 2012، عبارة عن مفهوم مبتكر يمكن تلفاز سامسونج الذكي 2012 من أن يتطور إلى تلفزيونات سامسونج الذكية الجديدة 2013. عن طريق ربط حزمة التطوير في الجزء الخلفي من تلفاز سامسونج الذكي، حيث يمكن المستهلكين من الاستمتاع بأحدث ميزات التلفزيونات الذكية للعام 2013.اضافة اعلان
ومن خلال تحسينات لأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية، الذاكرة ووحدة معالجة الصور لتصل إلى أحدث مستوى للتلفاز الذكي، يمكن للمستخدمين التمتع بتصفح الإنترنت بسرعة وتعدد المهام باستخدام التطبيقات أثناء مشاهدة التلفزيون.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تعزيز ميزات التفاعل الذكية من سامسونج مثل التحكم في الصوت والتحكم في الحركة. فعند إدخال حزمة التطوير بالفتحة المخصصة، يتم تحديث المحور الذكي 2012 إلى النسخة الأحدث 2013. فسيتمكن المستهلكون الآن كل عام من التمتع بأحدث الخدمات مع تلفزيونات سامسونج الذكية.
وقد كشفت سامسونج الكترونيكس مؤخراً عن حزمة التطوير الذكية لأول مرة خلال فعاليات معرض الإلكترونيات المستهلك الدوليCES 2013؛ حيث ستعرض سامسونج التغيير الرائع مع ملحقات التلفاز الذكي، فمحور سامسونج الذكي للعام 2013 سوف يحتوي على خمس لوحات مختلفة، تمكن المستهلكين من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى؛ بما في ذلك برامج التلفاز المباشرة، خدمة الفيديو على الطلب وتطبيقات الإنترنت.
وحزمة التطوير الذكية هي الحل الأمثل للمستخدمين لأنه يتيح لهم دائما تجربة خدمة التلفزيون الذكي الأحدث من سامسونج مع أجهزة التلفاز الذكية للعام 2012 رغم مواصلة تحسين مواصفات الأجهزة أو البرامج في المستقبل.